رفع رئيس مجلس إدارة نادي الحالة سامي بن عبدالله الجلاهمة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، بمناسبة الأعياد الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم.

وأعرب الجلاهمة عن خالص التهاني بمناسبة احتفال المملكة بالأعياد الوطنية، التي تُعد مناسبة مهمة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية التي حققتها مملكة البحرين على المستويات كافة، لا سيما الرياضية، وهي محطة نستلهم منها العزيمة والإرادة المتجددة لمواصلة عملية البناء والتطور والتقدم في شتى الميادين. وأشاد الجلاهمة بالإنجازات المختلفة التي تحققها الرياضة البحرينية، وهي انعكاس للدعم والمساندة الكبيرين من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعم واهتمام النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الحالة إلى أن الرياضيين، كما كانوا في العام الماضي حاملين لواء رياضة الوطن وسفراء فوق العادة له في مختلف الدورات والمسابقات والمنافسات القارية والعالمية، محققين للإنجازات وصانعين للانتصارات وعزف نشيدنا الغالي ورفع علمنا شامخًا فوق منصات التتويج، سيكونون هذا العام أكثر إصرارًا ومتابعة على الاستمرار في تحقيق الإنجازات الرياضية، موجهًا تحية الامتنان والشكر لجلالة الملك المعظم، وأن جلالته سيبقى على الدوام إشراقة هذا الوطن وإلهام أبطاله وشبابه، ومكمن اعتزازهم وفخرهم ومحبتهم. وختم الجلاهمة كلامه بالتأكيد أن مجلس إدارة نادي الحالة وجميع كوادره ولاعبيه، وهم يحتفلون بالأعياد الوطنية، يجددون لجلالة الملك المعظم عهد الولاء والوفاء والتأكيد على بذل المزيد من الجهود والاستمرار بالعمل، كل في موقعه، لكتابة اسم المملكة الغالي عاليًا في صفحات المجد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد

إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • اللافي: قرار “المنفي” بشأن تشكيل مجلس إدارة المفوضية الوطنية للاستفتاء والإستعلام باطل
  • اللافي يعلن رفضه قرار المنفي بشأن تشكيل مجلس إدارة “للمفوضية الوطنية للاستفتاء والاستعلام الوطني”
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية