شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تبدأ الأحد جدول أعمال اول جلسة للنواب في الدورة الاستثنائية، صراحة نيوز 8211; قرر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، دعوة المجلس إلى الانعقاد الأحد الساعة 10 30 صباحاً لمناقشة جدول أعمال الجلسة الأولى من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تبدأ الأحد.

. جدول أعمال اول جلسة للنواب في الدورة الاستثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تبدأ الأحد.. جدول أعمال اول جلسة للنواب في الدورة...

صراحة نيوز – قرر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، دعوة المجلس إلى الانعقاد الأحد الساعة 10:30 صباحاً لمناقشة جدول أعمال الجلسة الأولى من الدورة الاستثنائية للدورة العادية الثانية.

ووفقا لمجلس النواب، سيتم تلاوة الإرادات الملكية السامية المتضمنة فض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتباراً من صباح السبت 13 أيّار 2023، ودعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة استثنائية اعتبارًا من الأحد 16 تموز 2023. كما سيتم تلاوة كتاب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رقم (933) تاريخ 19/6/2023 والمتضمن إعلامنا بأن محمد علي يوسف العكور والحاصل على أعلى الأصوات ومن ذات القائمة الفائزة والتي تلي صاحب المقعد الشاغر عن الدائرة الثالثة/ محافظة إربد. كما سيؤدي العكور حلف اليمين الدستورية سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور بالنص التالي دون زيادة أو نقصان. كما سيتم تلاوة كتاب رئيس مجلس الأعيان رقم (811) تاريخ 10/5/2023 والمتضمن مشـــروع قانون معدل لقانون الشركات لسنة 2022 ( المعاد من مجلس الأعيان). كما ستتم تلاوة الكتب الواردة من الحكومة وهي كتاب رئيس الوزراء رقم (39032) تاريخ 10/7/2023 المتضمن مشروع قانون مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2023، وكتاب رئيس الوزراء رقم (37359) تاريخ 2/7/2023 المتضمن مشروع قانون معدل لقانون السير لسنة 2023، وكتاب رئيس الوزراء رقم (30070) تاريخ 14/5/2023 المتضمن مشروع قانون معدل لقانون تشكيل المحاكم الشرعية لسنة 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي

قالت عضو مجلس النواب عائشة الطبلقي، إن جلسة اليوم ستعقد منتصف النهار برئاسة رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح”، وسنصوت على الاتفاق الأخير بخصوص مصرف ليبيا المركزي.

أضافت في تصريحات صحفية أن النصاب متوفر بعد وصول عدد كبير من نواب المنطقة الغربية.

وتابعت “متفاؤلون بنتائج التصويت ووفق ماتوفر من معلومات ستخصص جلسة غدا الثلاثاء للقسم القانوني للمحافظ ونائبه، ومجلس الإدارة قد يتم في جلسة أخرى”.

مقالات مشابهة

  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • هيئة العقار تستعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية
  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • بدء جلسة استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • رئيس مجلس النواب يدعو لعقد جلسة رسمية