قال أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي؛ بعد الفوز على فريق اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمواجهة التي جمعت بينهما أمس، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه على “فيس بوك”: “‏فيفا يغرم الأهلي 50 ألف فرانك سويسري؛ بسبب طرد أنتوني موديست، والإنذارات لكل من حسين الشحات وإمام عاشور وكهربا، الغرامة بما يعادل مليون و777 ألف جنيه، ويتم خصم قيمة العقوبة من المقابل المادي الذي يحصل عليه كل نادٍ مشارك في كأس العالم للأندية”.

وحقق النادي الأهلي، الفوز على حساب نادي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية.

وسجل ثلاثية المارد الأحمر كل من: علي معلول من ركلة جزاء، حسين الشحات، إمام عاشور.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن رأيه في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي ألغيت أمس الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن اعلق على الموقف بشأن مباراة سموحه وبيراميدز وهناك رابطة ولوائح هم يتخذوا قرارهم".

وأضاف: "لكن حابب أوجه رسالة تحذيرية إلى الفرق المصرية المشاركة في البطولات الخارجية ومنتخبات مصر القومية، إنه الأمر ده لو حصل معاكم اللوائح بتقول انها تحسب للفريق الضيف 2-0 ويعتبر صاحب الأرض خسران".

وأكمل: "أي اتحاد بيطبق لوائح الإتحاد الدولي يبقي صاحب الأرض خسران، انقطاع التيار الكهربائي في قانون الفيفا ليس عذرا قهريا، أنا بقول وبوضح واحذر الفرق والمنتخبات الوطنيه اللي بتشارك في الخارج لان برا بيقولك أنت طالما عايز تلعب تحت الأضواء الكاشفه تتحمل تعبات القرار ودي تعتبر فوز الضيف وخسارة صاحب الأرض".

وأتم: "مش حابب أعلق على اللي هيحصل في نتيجة سموحة وبيراميدز ولا الواقعة خالص".

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي