بوابة الفجر:
2024-10-03@13:56:33 GMT

طرح الإعلان التشويقي لفيلم "مقسوم"

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

طرحت شركة blue print  المنتجة للفيلم السينمائي "مقسوم" والذي تخوض بطولته النجمة ليلى علوي والنجمة شيرين رضا، الإعلان التشويقي الأول للعمل تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 

قصة فيلم "مقسوم"

 

ومن المقرر طرح فيلم "مقسوم" بدور العرض السينمائية خلال موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

 أبطال وصناع فيلم "مقسوم"

 

فيلم "مقسوم" يشارك في بطولته كل من النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة سارة عبدالرحمن، والفنان عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

 

أحدث أعمال شيرين رضا

 

ومن ناحية اخري، تنتظر شيرين رضا عرض فيلم "كتف قانوني" مع هالة صدقي، وكريم عفيفي، وباسم سمرة، ومحمد رضوان وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف هشام هلال ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى «ماجدة» تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

أحدث أعمال ليلي علوي

 

كما تنتظر ليلى علوي فيلم "آل شنب" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة، والفيلم يشارك في بطولته لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوى، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وتظهر خلال الأحداث والدة أسماء جلال وشقيقة سوسن بدر ولبلبة وهيدى كرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكى، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم مقسوم شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

"لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟

شاركت الإعلامية شيرين عرفة جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام تروي من خلاله سبب تلقيها شكوى من مدرسة نجلها.

وكشفت أن إدارة المدرسة استدعتها بعد حدوث مشاجرة بين نجلها وأصدقائه ما أدى إلى تطاول نجلها على زملائه قائلة:"المدرسة بعتت لي إيميل بيقولوا إن ابني وأصحابة كانوا بيهزروا وبيضربوا بعض وابني فك حبل الشورت وضربهم بيه".

وأضافت شيرين قائلة:" رديت عليهم  قولتلهم إن ابني لي حق في الدفاع عن نفسه، إحنا في زمن لازم تبقى بلطجي وعربجي ومجرم، لأن دا الزمن اللي إحنا فيه، وأنا مش هربّي ابني في زمن مختلف عن اللي إحنا فيه، وردي على الأزمة بيكون واضح وصريح".

وتوالت التعليقات على الفيديو وكان أغلبها يشير إلى أن المقصد الفعلي من هذا الفيديو ليس نجلها بل انها توجه رسالة مقودة بشكل مخفي وكان أبرز هذه التعليقات كالآتي:"اسقاط رائع يا شيرين" طبعا كلنا عارفين ان القصد مش سليم"،"فيديو رائع بيختصر كل شيء" ،"كلنا لازم نفك حبل الورا وندور الضرب" ،"هي ازاي الناس مش فاهمة الاسقاط بتاعك بجد فيديو تحفة"، وردت شيرين على أغلبها مؤكدة ذلك.

مقالات مشابهة

  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة.. ظهور سياسي بارز على قيد الحياة بعد الإعلان عن اغتياله
  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • احتفالا بنصر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تطرح «عاشت مصر»| صورة
  • قريبا.. "امرأة غريبة" لـ"ليلى أربيل" عن العربي للنشر
  • بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • 6 أشهر مهلة للأراضي الصناعية غير المستغلة في العين