موقع 24:
2024-07-06@00:30:45 GMT

بروسيا دورتموند يواصل تعثره

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

بروسيا دورتموند يواصل تعثره

تعادل بروسيا دورتموند 1-1 مع مضيفه أوغسبورغ اليوم السبت، ليغيب عن الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للمباراة الثالثة على التوالي ويبتعد خطوة أخرى عن المنافسة على اللقب.

ويحتل دورتموند، الذي حقق فوزاً واحداً فقط في آخر سبع مباريات بالدوري، المركز الخامس وله 26 نقطة متأخراً بفارق عشر نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر الذي سيواجه آينتراخت فرانكفورت غداً الأحد، ويمكنه توسيع الفارق.


وسيستضيف بايرن ميونخ حامل اللقب، صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، شتوتغارت ثالث الترتيب غداً الأحد، مع توقف الدوري بعد منافسات الجولة المقبلة وحتى 12 يناير (كانون الثاني).

مدرب #دورتموند يرد شائعات ضم #تن_هاغ #24Sport https://t.co/Ie8RidCLsw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 16, 2023


ومنح إرميدين ديميروفيتش التقدم لأوغسبورغ بعد تفوقه على المدافع نيكو شلوتربك في الدقيقة 23.
واستمر تقدم أصحاب الأرض 12 دقيقة فقط، حيث تعاون دونيل مالن بشكل رائع مع نيكلاس فولكروغ وأرسل تسديدة منخفضة في الشباك، حيث بدا أن دورتموند سيتعافى من خسارة الأسبوع الماضي أمام رازن بال شبورت لايبزيغ.
وأتيحت أمام أوغسبورغ المتطور، الذي خسر مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري بقيادة المدرب جيس ثوروب، ثلاث فرص متتالية في بداية قوية للشوط الثاني قبل أن يرد دورتموند بتسديدة من فولكروغ مرت بجوار القائم.
واقترب دورتموند، الذي سنحت له عدة فرص خلال الشوط الثاني، من تسجيل هدف الفوز قرب النهاية عندما تابع الدولي الألماني فولكروغ الكرة بشكل مذهل إثر تمريرة عرضية من توماس مونييه.
لكن تسديدته المباشرة في الدقيقة 87 ارتطمت بالقائم بعدما تصدى لها الحارس فين دامين الذي تصدى لفرصة أخرى أيضاً من مالن قبلها بدقيقة واحدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دورتموند بروسيا دورتموند الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

تركيا: لا يوجد خطط لاجتماع بين أردوغان والأسد بروسيا سبتمبر المقبل

نفى مكتب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، عقد اجتماع بين الرئيس التركي، ونظيره السوري بشار الأسد، في روسيا، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقال المكتب، في تصريح لوكالة "سبوتنيك": "ليس لدينا مثل هذه المعلومات".

روسيا تسقط 10 طائرات مسيرة أوكرانية وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا

وكانت صحيفة "تركيا"، قد ذكرت في وقت سابق من اليوم الجمعة، أن "اجتماعا بين رئيسي تركيا وسوريا، قد يعقد في روسيا"، مضيفة أن "المفاوضات قد تعقد في سبتمبر (المقبل)".

وفي وقت سابق، صرح أردوغان، بأنه لا توجد أسباب لعدم إقامة علاقات دبلوماسية بين تركيا وسوريا.

دمشق منفتحة على جميع المبادرات

والأسبوع الماضي، أكد الرئيس السوري بشار الأسد، خلال لقائه المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرنتييف، أن "دمشق منفتحة على جميع المبادرات المتعلقة بعلاقاتها مع تركيا، وعلى أساس احترام السيادة السورية على كامل أراضيها، ومحاربة الإرهاب وتنظيماته".

فيما شدد وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، على أن "الشرط الأساسي لأي حوار سوري تركي، هو قيام تركيا بإعلان الانسحاب من سوريا".

يذكر أنه في مايو 2023، عُقد اجتماع لوزراء خارجية روسيا وإيران وسوريا وتركيا، في موسكو، وتم الاتفاق على إعداد خريطة طريق لتعزيز العلاقات بين أنقرة ودمشق.

وجرت المحادثات، على خلفية محاولات لتطبيع العلاقات وحل الخلافات بين البلدين الجارين، بعد قطع العلاقات الثنائية في عام 2011، عقب اندلاع الاشتباكات بين الجيش السوري وجماعات مسلحة مدعومة من الخارج.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • الـيويفا يكشف عن عقوبة الإنجليزي بيلينغام
  • تركيا: لا يوجد خطط لاجتماع بين أردوغان والأسد بروسيا سبتمبر المقبل
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟