قال اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات سابقا، إن الهيئة الوطنية للانتخابات كلها آذان صاغية للتقارير المقدمة من كل المنظمات الحقوقية أو الإعلامية سواء داخليا أو خارجيا، وتضعها في اعتبارها وتدرسها، وإذا كانت هناك توصيات تكون محل اعتبار لديها وتضمنها في تقريرها النهائي في هذه الانتخابات.

وأضاف "قمصان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن اليوم انتهت الفترة الخاصة إذا كانت هناك اعتراضات أو طعون خاصة بعملية الفرز أو عمل اللجان العامة أو الفرعية، واللجنة أعلنت بعدم تلقيها أي اعتراضات ومن ثم لم يكن هناك أي طعون أمامها في هذا الشأن.

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات عاكفة اليوم وفقا للجدول المعلن على إعداد النتيجة في صورتها النهائية، والتي ستعلن يوم الاثنين المقبل، وبعد الإعلان من يرغب في الطعن على النتيجة لديه يومان يتوجه فيها للمحكمة الإدارية العليا ويقيد طعنه، والمحكمة بدورها متاح لها 10 أيام كحد أقصى لنظر الطعن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • حقائق مثيرة يكشفها رئيس الوزراء البريطاني السابق عن ماكرون
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • إسرائيل: الولايات المتحدة كانت على علم بالغارات على الحديدة
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • مستشار حكومي:هناك تطورا في تعظيم موارد العراق من المصادر غير النفطية
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت  
  • مستشار سابق للبنتاغون: حرب أوكرانيا كانت ستنتهي خلال شهر لولا الدعم الأمريكي