شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الليبي حكيم الشلماني يكتسح الجزائري جهيد زفيزف في عضوية الكاف، تمكن  الليبي عبد الحكيم الشلماني من الظفر بمقعد عن منطقة شمال إفريقيا  في المكتب  التنفيذي للكاف. واكتسح الشلماني جهيد زفيزف ب38 صوت قابل 15 أصوات .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الليبي حكيم الشلماني يكتسح الجزائري جهيد زفيزف في عضوية الكاف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الليبي حكيم الشلماني يكتسح الجزائري جهيد زفيزف في...
تمكن  الليبي عبد الحكيم الشلماني من الظفر بمقعد عن منطقة شمال إفريقيا  في المكتب  التنفيذي للكاف. واكتسح الشلماني جهيد زفيزف ب38 صوت قابل 15 أصوات في المكتب التنفيذي للكاف. وبهذا تحتفظ ليبيا بعضوية المكتب التنفيذي داخل الCAF خلال تجدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ثلث أعضاء مكتبه التنفيذي خلال اجتماع الجمعية العمومية بالكوت ديفوار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس ينعى شيخ كهنة الإسكندرية

نعى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، القمص صليب حكيم، شيخ كهنة الإسكندرية، الذي توفي اليوم الجمعة.

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في بيان لها: «رقد في الرب شيخا وشبعان أياما الأب المبارك القمص صليب حكيم كاهن، كنيسة الشهيد مار جرجس بالحضرة بالإسكندرية، عن عمر قارب 91 سنة، بعد خدمة كهنوتية بلغت حوالي 55 سنة».

وولد الأب المتنيح في 5 ديسمبر 1933، وسيم كاهنا في 8 أكتوبر 1969 بيد المتنيح الأنبا مكسيموس مطران القليوبية السابق، ونال درجة القمصية في 9 نوفمبر 1976.

وأضافت الكنيسة، في بيانها، أنه كان للأب المتنيح خدمة متميزة في مجال التعليم؛ إذ أصدر عدة كتب في مجالات اللاهوت والعقيدة والأسرة.

موعد صلاة التجنيز

ومن المقرر أن تقام صلاة تجنيزه في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، الساعة الثالثة عصر اليوم، ويجري استقبال المعزين في القاعة الملحقة بكنيسة القديس الأنبا تكلا بالإبراهيمية، اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم.

وتقدم  البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لنيافة الأنبا هرمينا، الأسقف العام لقطاع كنائس شرقي الإسكندرية، وللآباء كهنة القطاع، في نياحة الأب الفاضل القمص صليب حكيم، ويلتمس عزاءً لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع الأربعة وعشرين قسيسا.

مقالات مشابهة

  • استعراض مشروعات العمل والتنمية الاجتماعية بدول المجلس
  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • بعد 55 سنة خدمة كهنوتية.. رحيل كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بالإسكندرية
  • البابا تواضروس ينعى شيخ كهنة الإسكندرية
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • التحالف الوطني: نستعد لإطلاق عدد ضخم من المبادرات خلال العام الجاري
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة