الراي:
2024-07-07@09:33:21 GMT

عادل الماجد: عهد استقرار اقتصادي رغم الأزمات العالمية

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أفاد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عادل الماجد، بأن مُصاب الكويت برحيل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح كبير، بعد أن فقد أهلها أميراً متواضعاً غمرهم بمحبته واهتمامه على كافة الأصعدة.

ولفت إلى أن الكويت استطاعت بقيادة سموه العبور بسلام من أزمات عالمية كان لها آثارها الاقتصادية، أولها أزمة انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى الحرب الروسية الأوكرانية، إذ بقي الوضع الاقتصادي الكويتي مستقراً، في حين حقق الصندوق السيادي زيادة ملحوظة في أصوله، مشيراً إلى سموه كان بدفع الحكومة إلى تحسين بيئة الأعمال ورفع قدرة المالية العامة بما ينعكس إيجاباً على المواطن.

«التجاري» رعى... «بطولة الغولف» منذ يومين  ضرار الدخيل... سيرة حسنة وهيبة وعطاء منذ يومين

وأكد الماجد أن الكويت لم تتخلّ خلال عهد الأمير الراحل عن دورها في مناصرة القضايا العربية والإسلامية وأعمالها الخيرية التي طالبت جميع أصقاع العالم، مشيراً إلى أنه في عده تحسنت الكويت على المؤشرات العالمية كثيراً خصوصاً على مؤشرات الحوكمة ومكافحة الفساد وغيرها من مؤشرات تحسين بيئة الأعمال المحلية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»

قال المطرب ايساف ان معنى اسمه "حامل السيوف"، وأن والده هو من اختار له هذا الاسم، بعد أن كان هناك اقتراحات تسميته "قيس"، مشيرا إلى أن من أسماء عائلته والده "سناء" ووالدته "عفاف"، وأنه تعلم شيئا مهما من والده ووالدته ان يركز فقط في حياته وحينما يفرح لابد أن يشارك هذا الفرح مع كل المحيطين به.

وأضاف ايساف في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس، أنه سعيد بتجربته الأخيرة في غناء تتر مسلسل "حد فاصل" وخاصة أنها المرة الأولى التي يقدم فيها تتر عمل درامي، مؤكدا أن التمثيل محطة في حياته وحينما يعرض عليه دورا يشعر من خلاله أنه سيكون بمثابة تغيير وشكل جديد في مشواره سوف يقبله على الفور، لانه يرى ان المطرب اغنية والممثل عبارة عن دور جيد وورق متميز، مشيرا إلى أن الغناء أقرب لقلبه.

وأشار ايساف الي ان فترة غيابه لم تبعده عن مكانته بين أبناء جيله، وأن كل الفنانين مروا بتجربة شرائط الكاسيت وعاش وقتها تجربة التعامل مع شركات الإنتاج، ثم جاء التحول للانترنت ثم اليوتيوب والتطور التكنولوجي الكبير، مشيرا إلى أنه يحاول ان يتواجد بشكل جيد على السوشيال ميديا، وبعد أن كان كل هم المطرب هو البحث عن اغنية جيدة أصبحت الان المهمة الأكبر هى كيفية تسويق الأغنية علي السوشيال.

وقال ايساف أن اول ظهور له كان من خلال مسابقة ستار ميكر وبعد نجاحه وحصوله على اللقب دخل مرحلة الشهرة والنجومية، مؤكدا أنه كان "مخضوض" من الشهرة في ذلك الوقت، لكن نجاحه جعله يشعر بمزيد من الالتزام والمسئولية.

وعن الشهرة في الوقت الحالي قال ايساف أنها أصبحت تأتي للصوت "النشاز" وليس للطرب، وأن التريند يأتي بالصدفة، ولكن يبقى الفن الجيد له مكانته في قلوب الجمهور، مؤكدا أن أقرب مطرب لقلبه هو الفنان بهاء سلطان لانه انسان طبيعي.

واختتم ايساف كلامه بأن الشعب المصري سوف يعيش في صف واحد متكاتفا ليوم الدين، وعن نفسه يرى أنه ينتمي لمدرسة الوحدة الوطنية فكل أصدقائه مسيحيين واي شخص يحاول تفتيت هذه الوحدة هو عنصري.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة
  • «فاو»: استقرار في أسعار السلع العالمية خلال يونيو الماضي
  • المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية الشهر الماضي
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو
  • خبير اقتصادي: التكليف الرئاسية لـ الحكومة الجديدة تمس حالة المواطن المصري (فيديو)
  • خبير اقتصادي: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • فيديو | دبي تطور أكبر وأفضل سوق للسيارات في العالم على مساحة 20 مليون قدم مربع
  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء