تنظم كلية طب البنين جامع الأزهر  بأسيوط مؤتمرها السنوي السابع غدًا الأحد الموافق 17 من ديسمبر الجاري 2023م.

قال الدكتور إبراهيم شعلان، عميد الكلية رئيس المؤتمر إن المؤتمر السنوي السابع لكلية طب البنين بأسيوط يقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي بأسيوط، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر.

أشار عميد كلية الطب إلى أن المؤتمر السنوي السابع يقام تحت عنوان: "الأخطاء الطبية في التخصصات المختلفة- عبور الفجوة والتوصيات الدولية" وذلك بمقر قاعة المؤتمرات بالكلية.

وأضاف عميد الكلية أن المؤتمر يتناول الأخطاء الطبية في مختلف تخصصات الطب التي يقع فيها الطبيب والعمل على وضع روشتة علاج ناجحة؛ لتفادي الوقوع في هذه الأخطاء انطلاقًا من التوصيات العالمية بهذا الشأن من خلال مشاركات علمية قيمة لعديد من أساتذة الطب في مختلف المجالات الطبية.

يقام المؤتمر السنوي السابع للكلية بجهود الدكتور حسني المصري، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد منير ريان، رئيس اللجنة المنظمة، والدكتور هيثم عبد الله، سكرتير عام المؤتمر، والدكتور محمد محمود حسين، منسق عام المؤتمر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"

شهدت أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"، بمشاركة وفد رفيع المستوى من جامعة حلوان ضم نخبة من الطلاب والأساتذة.

جاءت مشاركة جامعة حلوان برعاية كريمة من الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وإيمانًا بأهمية ترسيخ ثقافة الوعي العام وتعزيز الأمن المجتمعي، تركزت فعاليات المؤتمر على آليات نشر الثقافة الأمنية، ودور مؤسسات الدولة في هذا الشأن.

وشهد المؤتمر مشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، وعلى رأسهم اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علي سمير، مدير كلية الدراسات العليا، واللواء الدكتور ضياء هريدي، نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري، المستشار الديني لفخامة رئيس الجمهورية.

أشرف على مشاركة وفد جامعة حلوان كل من: هشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أميرة محمد نبيل، مدير إدارة الاتحادات الطلابية.

تأتي مشاركة جامعة حلوان في هذا المؤتمر المهم في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية الهامة على المستوى الوطني.

وتسعى جامعة حلوان من خلال هذه المشاركات إلى تنمية مهارات الطلاب وصقل قدراتهم، وإعدادهم كوادر مؤهلة للمساهمة بفعالية في بناء مجتمع آمن ومستقر.

مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • انطلاق الجلسة الأولى لمؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي"
  • انطلاق فعاليات المؤتمر المصري الأوروبي للاستثمار بحضور السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للحوار الوطني الفلسطيني في إسطنبول
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"