شهدت مدينة الغردقة قافلة طبية مجانية  في تخصصات العيون المختلفة من فحص قاع العين، الفحص الخارجي، مقاس  النظر، نظارات.

 

جاء ذلك تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اللواء ياسر محمد حمايه رئيس مدينة الغردقة والدكتور  إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، وبالتنسيق والتعاون بين مديرية الشؤون الصحية بالبحر الأحمر وقوافل ابن البلد الخيرية بالبحر الاحمر وبالتعاون مع مؤسسة الريادة للخدمات التشخيصية والعلاجية، وتحت إشراف الدكتور عمرو عادل عبد العال مدير ادارة المستشفيات بالمديرية.

 

وعملت القافلة على توجيه إرشادات للمترددين على القافلة خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الامراض المعدية وغير المعدية والحساسية المفرطة التي تسبب التهاب في العيون، وخلال تلك القافله تم توقيع الكشف الطبي علي ١٠٥٤ مواطن وتوفير ٢٠ نظاره لغير القادرين.


كما تم إجراء عملية تركيب عين صناعية متحركة بتقنية 4K لمريض في العشرينات من عمره وكان يعاني من فقدان العين منذ الطفولة نتيجة مياة زرقاء بمستشفى الغردقة العام، وقام بإجراء العملية الدكتور فارس أحمد ضمن فريق عمل شركة الريادة للخدمات التشخيصية بالتعاون مع فريق أطباء الرمد بمستشفى الغردقة العام.

وأشاد الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بنجاح القافلة حيث حققت  اقبال كبير من المواطنين مؤكدًا علي استمرار اعمال القوافل الطبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر خدمات محافظ البحر الاحمر وكيل وزارة رئيس مدينة الكشف الطبي مستشفيات وزارة الصحة مؤسس القوافل الطبية مدينة الغردقة الأمراض المعدية مديرية الشؤون الصحية الوقاية من الأمراض طب العيون وكيل وزارة الصحة المستشفيات مستشفى الغردقة مستشفى الغردقة العام إدارة المستشفيات وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر قافلة طبية مجانية الوقاية من الامراض المعدية رئيس مدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اقبال كبير من المواطنين توقيع الكشف الطبي

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء

عبر طلاب الثانوية العامة بلجان مدارس البحر الأحمر، اليوم السبت، عن سعادتهم بعد أداء امتحان مادة التاريخ لطلاب القسم الأدبي لسهولة الامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط.

«التاريخ» جاء في مستوى الطالب المتوسط

قال عمار أيمن، طالب بالثانوية العامة في الغردقة بتصريحات لـ«الوطن» أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، موكدا أن مادة التاريخ رسمت السعادة والفرحة على وجوه الطلاب.

آراء طلاب الثانوية العامة عن «الفيزياء»

وتباينت آراء الطلاب الثانوية العامة لقسم العلمي حول مادة الفيزياء، وقال الطلاب إنها جاءت في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرين إلى صعوبة السؤال المقالي وأنها يحتاج إلى وقت طويل للإجابة.

ط

13 لجنة استقبلت 3714 طالبا وطالبة في مدن البحر الأحمر

ومن جانبه، أشار هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن» أن 13 لجنة استقبلت 3714 طالبا وطالبة في مدن البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • مليشيات الحوثي تعرض مشاهد للزورق المسير ”طوفان المدمر” أثناء استهدافه سفينة بالبحر الأحمر
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء