صحافة العرب:
2024-10-02@01:43:32 GMT

- برشلونة يرغب في التعاقد مع "عقدة" ميسي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- برشلونة يرغب في التعاقد مع 'عقدة' ميسي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يرغب في التعاقد مع عقدة ميسي، يسعى فريق برشلونة إلي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء علي توصيات المدير الفني للفريق الإسباني تشافي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يرغب في التعاقد مع "عقدة" ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يرغب في التعاقد مع "عقدة" ميسي

يسعى فريق برشلونة إلي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء علي توصيات المدير الفني للفريق الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي في تصريحات سابقة، أن الفريق يحتاج إلي المزيد من اللاعبين إذا ما أراد حامل لقب الدوري الإسباني، العودة لمنصات التتويج الأوروبية من جديد.

بعد رفض العرض السعودي.. برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول 

رافينيا يرد على العروض السعودية.. برشلونة يترقب

وكشفت بعض التقارير الإسبانية، أن تشافي أبدي عدم رضاه عن قائمة برشلونة الحالية التي تسبب بعض الإزعاج للمدير الفني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

برشلونة يخطط لضم مافيو

وفقًا للقناة الثالثة الكتالونية، فإن  برشلونة يفكر في ضم الإسباني بابلو مافيو، لاعب ريال مايوركا، لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وأكدت أن برشلونة يرى التوقيع معه بعيون جيدة، خاصة أن اللاعب متعدد المراكز، وظهير دفاعي قوي.

وأوضحت أن شرطه الجزائي 30مليون يورو وعقده حتى 2026، لكن مايوركا قد يسمح له بالخروج مقابل 10 مليون فقط مع دخول بعض اللاعبين إعارة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

وصرح الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة، ولاعب إنتر ميامي الأمريكي حاليًا، في وقت سابق بأن بابلو مافيو هو أصعب اللاعبين الذين لعبوا أمامه دفاع رجل لرجل.

يذكر أن برشلونة نجح في جلب بعض اللاعبين في الميركاتو الحالي، كان أبرزهم الألماني إلكاي جندوجان قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلي جانب المدافع الإسباني إينياجو مارتينيز قادماً من أتلتيك بلباو الاسباني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار المتحدة، إنّ بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي تجاوز كل المعايير والحدود من خلال الاستمرار في عمليات التدمير والقتل بقطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، موضحا أنّ نتنياهو يريد تغيير الشرق الأوسط وجعله خاربا من خلال الدعم المستمر من الولايات المتحدة الأمريكية التي تقول شيئا وتفعل شيئا آخر.

وأضاف «سنجر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ نتنياهو لديه حب وتفضيل للبقاء في السلطة، بالتالي يحرق فلسطين ولبنان والشرق الأوسط، كونه لديه مصالح مرتبطة بهذه الحروب، مشيرا إلى أنّ بنيامين نتنياهو ينفذ أجندات لأشخاص مستفيدة من استمرار هذا الصراع والانقسام

وتابع: «أتوقع أنّ جو بايدن الرئيس الأمريكي آخر رئيس سيكون داعما لدولة الاحتلال الإسرائيلي»، لافتا إلى أنّ الإدارات والأجيال القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية لن تقبل تصرفات إسرائيل.

وواصل، أنّ المؤسسات الأمريكية لديها حدود في التعامل مع قضية الحروب في المنطقة، ولكن البيت الأبيض منقسم لوجهات نظر مختلفة نظرا لضعف بايدن.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو أراد التخلص من عقدة 7 أكتوبر بلبنان ففاجأته إيران
  • محمد المكي إبراهيم يتوقع الحرب الحالية قبل عشر سنوات
  • نادٍ درجة ثالثة يرغب في ضم بالوتيلي
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف