شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الأوقاف العمل من العاصمة الإدارية يُطبق أحدث النظم العالمية بالإدارة الحديثة، أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن الانتقال للعمل بالمقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي في إطار تطبيق نظام من أحدث النظم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الأوقاف: العمل من العاصمة الإدارية يُطبق أحدث النظم العالمية بالإدارة الحديثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الأوقاف: العمل من العاصمة الإدارية يُطبق أحدث...

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن الانتقال للعمل بالمقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي في إطار تطبيق نظام من أحدث النظم العالمية في الإدارة الحديثة والتطور التكنولوجي، وهو تحول حقيقي سيظهر أثره سريعًا في الربط الإداري بين الوزارة والمديريات الإقليمية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الأوقاف بقيادات الدعوة بمديريات أوقاف القاهرة والقليوبية والإسماعيلية وبورسعيد اليوم /الخميس/ بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، والشيخ صبري ياسين دويدار مسئول ملف الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف، والدكتور خالد صلاح الدين مدير مديرية أوقاف القاهرة، والشيخ صفوت فاروق مدير مديرية أوقاف القليوبية، والشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل مديرية أوقاف الإسماعيلية، والشيخ جمال عواد مدير مديرية أوقاف بورسعيد.

وأشار وزير الأوقاف - وفق بيان للوزارة اليوم - إلى أنه تم وضع نظام جديد لكل شيء في الوزارة، ويتم بناء عليه قياس الكفاءة ونسب الإنجاز والأداء ووضع تقارير الكفاءة بكل دقة، ويأتي هذا انطلاقًا من حرص الوزارة على تفعيل النقلة النوعية في الجهاز الإداري للدولة.

وأكد على أهمية تكثيف الأنشطة الدعوية من مجالس الإقراء ومجالس الإفتاء والدروس المنهجية ودروس الواعظات والمنبر الثابت ومجلس الفقه ومجلس الحديث والأسابيع الدعوية والبرنامج الصيفي للطفل وبرنامج إقراء الصيفي بمكتبات المساجد، وكذلك تكثيف الأنشطة القرآنية من مقارئ الأئمة ومقارئ الأعضاء والمقارئ النموذجية، ومقارئ الجمهور ومقارئ الواعظات.

وفي ختام اللقاء قامت قيادات الدعوة بمديريات أوقاف القاهرة والقليوبية والإسماعيلية وبورسعيد بجولة بمبنى وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة تعرفوا خلالها على أحدث النظم والبرامج والتطبيقات التي يتم من خلالها التواصل وإنجاز الأعمال بيسر وسهولة، مبدين إعجابهم بهذا التطور التكنولوجي في نظم الإدارة الحديثة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالعاصمة الإداریة الجدیدة وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة بالمولد النبوي

شهد الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور،  مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف، التي تنظمها مديرية الأوقاف بالبحيرة بمسجد التوبة بدمنهور.

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة وإشراف فضيلة الشيخ السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، وحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة،  كامل غطاس السكرتير المساعد للمحافظة ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء المدن ورجال الدين والأزهر الشريف بالمحافظة.

هذا وقد بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية المعبرة عن المكانة الرفيعة لرسولنا الكريم، تلاها ندوة عن محطات من السيرة العطرة لنبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

 من جانبه قدم رئيس جامعة دمنهور خالص التهاني القلبية للحضور الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة تلك الذكرى العطرة الخالدة، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا وعلى مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، مؤكدا حرص جامعة دمنهور على المشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن الاحتفال بذكرى مولد القائد والمعلم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يذكرنا بحقائق السيرة النبوية والرسالة المحمدية لكي نحيي سيرته العطرة في الضمائر والعقول، و تبصرها البصائر لتبقى أخلاق رسولنا الكريم حية في جميع جوانب ومناحي الحياة، لافتا  إلى أنه علينا جميعا الاقتداء بسنة نبينا الكريم وأن نستلهم منه القدوة الحسنة والقيم السامية في العمل والكفاح ونشر المحبة والسلام. 

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 26 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة إدارة زفتى بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى "CSCEC" الصينية موقف مشروعات الشركات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة
  • إطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان في العاصمة الإدارية الجديدة
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مديرية أوقاف سوهاج
  • رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة بالمولد النبوي