صحيفة صدى:
2024-10-05@13:07:12 GMT

تغيير إداري وفني داخل الاتحاد

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

تغيير إداري وفني داخل الاتحاد

ماجد محمد

يترقب جماهير الاتحاد من مجلس إدارة شركة النادي، إعادة مسار الفريق، بعد الخسارة أمام الأهلي المصري والخروج من ثاني بطولات الموسم الحالي، من دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

وأفادت مصادر أن هناك أعمال فنية قادمة سوف تتم داخل النادي بالتنسيق بين المدرب الأرجنتيني غاياردو، والرئيس التنفيذي لشركة النادي، بعد تقييم وضع الفريق، والسعي إلى استقطاب صفقات محلية وأجنبية تساهم في المنافسة بقوة على باقي بطولات الموسم الحالي، وكذلك الاستمرار في المنافسة بالسنوات القادمة، وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ.

وأضافت المصادر، أن هناك تغيير لبعض اللاعبين الأجانب الحاليين، وسوف يتم جلب لاعبين جدد يشكلون إضافة فنية للفريق، ويعتبر السداسي «غروهي، فليبي، رومارينهو، كورنادو، جوتا، وحمدالله» تحت مجهر غاياردو، والذي سوف يحدد من سيتم الاستغناء عنه مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2024.

وتابعت المصادر أنه سوف يتم الاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين في الفريق من خلال إعارتهم أو بيع عقودهم في الفترة الشتوية القادمة.

واختتمت المصادر أن هدف النادي القادم لا يقتصر على لاعبي الفريق، بل يشمل العمل الإداري من خلال استقطاب كفاءات أجنبية أو وطنية، تسعى إلى تنظيم العمل الإداري بما يتناسب مع المرحلة التي تتطلب تطبيق العمل الاحترافي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري جماهير الاتحاد كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

يدرس نادي الأهلي الاستغناء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يحسم المصير النهائي لـ قندوسي 

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي ضد قندوسي، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي مع نهاية الموسم لرحيله خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيله بعد تصريحاته الأخيرة ما لم يثبت صحة موقفه».

وأضاف: «الأهلي سيتراجع عن فكرة بيع أحمد قندوسي بنهاية الموسم في حالة واحدة فقط، وهي تقدم اللاعب بأوراق ومستندات تثبت صحة ما قاله وما ذكره من اتهامات».

وأتم: «لو اللاعب تقدم بدلائل تثبت أقواله فسيتم معاقبة الشخص المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن قندوسي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيل أعماله».

جلسة تحقيق مع قندوسي ووكيل أعماله داخل الأهلي

أشار المصدر إلى أن هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها رفقة وكيل أعماله مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وأحد أعضاء اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

إحالة تصريحات قندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعبقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأعلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • مدبولي عن أوضاع المنطقة: ليس مستبعدًا أن يحدث تغيير جذري يؤثر علينا لعقود