وزعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج طن ونصف سكر حر بسعر 27 جنيها وعدة سلع أساسية أخرى بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، واستكمالا لمبادرة مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية للمواطنين.

أماكن توزيع السكر الحر بسوهاج

وقال عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، لـ«الوطن»، إنه تم تكثيف أعمال البيع والتوزيع بعدد من الأماكن بمدينة طهطا، منها منطقة السوق البراني ومنطقة جامع السلام ومنطقة ساحل طهطا.

كما تم توزيع كميات كبيرة من السكر والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالمجالس القروية بطهطا منها قرية نزلة عماره وقرية نزلة خاطر ونجع مسلم والشيخ حماد بمجلس قروى الصفيحة .

استمرار مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية

وأضاف عوض أنه سوف تشتمل الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بالتعاون مع تموين طهطا بتوفير كميات أخرى من السكر والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وتوزيعها بمختلف أنحاء المجالس القروية والقرى والنجوع التابعة لها وكذلك بمختلف الأماكن بمدينة طهطا وساحل طهطا تفعيلا لمبادرة مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية والحرص على خدمة وراحة المواطنين فى كل مكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السكر الحر السكر المدعم سوهاج محافظة سوهاج طهطا التموين

إقرأ أيضاً:

استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ البيع في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة مطاي، وبالتنسيق مع إدارة تموين مطاي، اليوم الثلاثاء توافر السلع بالأسواق وطرحها للجمهور وذلك ضمن مبادرة "خفض الأسعار" ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بالمدينه والقرى بتخفيضات تتراوح ما بين 25 – 30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

وأضاف رئيس المركز، أن توزيع وبيع المنتجات الغذائية المدعمة مستمر بالمدينة والقرى حيث تابع رئيس المركز منافذ بيع المواد الغذائية بالقري بالتعاون مع تموين مطاي.

وأكد  محمد عبد الغني، رئيس المركز المتابعة المستمرة للأسواق والمحال التجارية وتكثيف الحملات الرقابية من قبل ادارة التموين للتأكد من التزام التجار من تخفيض أسعار السلع.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "خفض الأسعار" والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائيه وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

449053089_785279967116031_8262946402710809835_n

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الغذائية في مبادرة كلنا واحد 2024 بالمحافظات.. تخفيض 40%
  • السكر بـ 27 جنيه.. أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد» اليوم
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد» اليوم.. السكر بـ27 جنيها
  • انخفضت 15 جنيها.. تراجع جديد في أسعار الفراخ اليوم وشعبة الدواجن توضح الأسباب
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ البيع في المنيا
  • متحدث الحكومة: أسعار السلع الغذائية انخفضت لـ 32% «فيديو»
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة
  • ضبط سيارة محملة بأسمدة مدعمة محظور تداولها بالفيوم