قال دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، إن "المعارك في غزة صعبة ومعقدة وغير مسبوقة"، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

كما أعلن متحدث جيش الاحتلال أنهم واصلوا استهداف مواقع حزب الله في جنوب لبنان.  

قتيل ومصاب في جيش الاحتلال

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن في وقت سابق من مساء اليوم السبت، مقتل أحد جنوده قرب الحدود اللبنانية، وإصابة ضابط إسرائيلي في معارك غزة.

عائلات المحتجزين

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم: "أنا والجيش نتحمل مسؤولية قتل المحتجزين الثلاثة". كما طالبت عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة، حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بوقف القتال في غزة وبدء المفاوضات.

اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الحرب الإسرائيلي، الليلة، لبحث استئناف مفاوضات صفقة جديدة لتبادل الأسرى والمحتجزين في غزة.

عاجل| عائلات المحتجزين الإسرائيليين تطالب حكومة نتنياهو بوقف القتال في غزة وبدء المفاوضات عاجل| جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده قرب الحدود اللبنانية.. وإصابة ضابط في معارك غزة العدوان على غزة

ويتواصل العدوان الإسرئيلي على قطاع غزة لليوم الـ70، وقال الدكتور وسام بكر، مدير مستشفى جنين الحكومي في قطاع غزة، إنه مع كل اقتحام تقوم به قوات الاحتلال يتم التضييق على المستشفيات بمحافظات القطاع غزة، وعدم وصول المصابين للمستشفيات وإلحاق أكبر أذى وضرر بأبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي غزة قتيل ومصاب عائلات المحتجزين اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي العدوان على غزة جیش الاحتلال فی غزة

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: واشنطن تسعى لحل الخلاف بين حماس وإسرائيل.. وعائلات الأسرى تهدد بإشعال حرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن واشنطن تحاول سد الفجوات بين حماس وإسرائيل بشأن صفقة تبادل المحتجزين، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل، منذ قليل.

وأضافت هيئة البث الإسرائيلية، أن واشنطن تسعى لحل الخلاف بشأن الانتقال من المرحلة الأولى لصفقة تبادل المحتجزين للمرحلة الثانية.

على صعيد آخر، أفادت عائلات المحتجزين الإسرائيليين، بأن رئيس ااوزراء الإسرائيلي بنيامين  نتنياهو لن يعيد أبنائهم من غزة حتى يهتز عرشه، لذا يتوجب عليهم الخروج إلى الشوارع،.

وأضاف عائلات المحتجزين، أنهم على وشك إشعال حرب في الجبهة الشمالية وإذا حدث ذلك فلا أمل في استعادة أبنائهم، مشيرين إلى أن نتنياهو يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية
  • أمل الحناوي: التوصل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة قبلة الحياة للمنطقة (فيديو)
  • إعلام عبري: واشنطن تسعى لحل الخلاف بين حماس وإسرائيل.. وعائلات الأسرى تهدد بإشعال حرب
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين: «نتنياهو» يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه
  • السيسي بحذر من انزلاق المنطقة لدائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع
  • خبير عسكري: المقاومة تصعّد عملها العسكري والمواجهة الصفرية تؤكد تفوقها
  • إصابات وقتلى: جيش الاحتلال يواجه أزمة غير مسبوقة في الجنود
  • الاحتلال الإسرائيلي يزيف الحقائق بعد مقتل جندي في رفح الفلسطينية
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 37765 شهيدًا
  • عائلات المحتجزين في غزة تغلق شارع أيالون وسط تل أبيب / شاهد