على الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي على نادي اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة.

 

صحف عالمية: أمسية كابوسية لـ«كريم بنزيما» بعد خسارة اتحاد جدة من الأهلي الأهلي يستضيف بطولتي الرجال والسيدات للكرة الطائرة

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد": "قبل المباراة بنزيما تحدث عن  النادي الأهلي بطريقة متعجرفة وبنزيما قال إنه ميعرفش النادي الأهلي ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "مفيش حد في العالم ميعرفش الأهلي المصري والنادي الأهلي ثاني نادي في العالم بعد ريال مدريد حصدا للبطولات".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "بنزيما كان يقلل من النادي الأهلي قبل مباراة الأهلي واتحاد جدة أمس"، مضيفا: "أحيي الأشقاء في السعودية على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كان عندنا ثقة بتحقيق الفوز على اتحاد جدة، والنادي الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته الفترة الماضية " مضيفا:" بنزيما امبارح ميسواش مليون دولار".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الأهلى اتحاد جدة اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى النادی الأهلی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)