صدى البلد:
2024-07-11@21:29:54 GMT

رقم سلبي مميز لـ مانشستر سيتي مع جوارديولا

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

حقق مانشستر سيتي رقما سلبيا مدويا عقب تعادله مع كريستال بالاس 2-2 اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

سجل هدفي السيتي كلا من جاك جريليش في الدقيقة 24 وريكو لويس في الدقيقة 54 بينما سجل هدفي كريستال بالاس اللاعب جون فيليب ماتيتا في الدقيقة 76، ومايكل أوليسيه في الدقيقة 90+5 من علامة الجزاء.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات فقد فشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ملعبه في البريميرليج خلال 3 مباريات متتالية لأول مرة منذ الموسم الأول لبيب جوارديولا وتحديدا في ديسمبر/كانون الأول 2016.

وتعادل السيتي في المباريات الثلاث مع توتنهام (3-3) وليفربول (1-1) وكريستال بالاس (2-2).

وأضافت الشبكة أن السيتي فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات ال8 الأخيرة التي خاضها بجميع المسابقات.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للسيتي قبل مواجهة أوراوا ريد الياباني يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالسعودية.

بتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بينما زاد رصيد كريستال بالاس إلى 17 نقطة في المركز 15.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ملعب الاتحاد كريستال بالاس بريميرليج بطولة الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج السيتى فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف الأساطير في برنامج «نقاشات السلة»

 
أبوظبي (الاتحاد)

 

أخبار ذات صلة ابن بيّه: الإمارات والمغرب نموذج للقيم والشيم مكتب "فخر الوطن" يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة

تستضيف «الاتحاد أرينا» برنامج «نقاشات كرة السلة» 16 يوليو الجاري، على هامش مباريات المنتخب الأميركي، التي تنطلق في أبوظبي من 15 إلى 17 يوليو.
وتشهد المباريات مواجهات قوية بين منتخب أميركا متصدر تصنيفات كرة السلة العالمية ونظيره الأسترالي، الخامس عالمياً، والمنتخب الصربي، الرابع عالمياً.
ويضمن البرنامج لعشاق الرياضة، ولا سيما كرة السلة، أمسية حافلة بالمناقشات الملهمة مع ألمع نجوم وأساطير كرة السلة، ونخبة من المسؤولين في المجال، إلى جانب فرص حصرية للقاء النجوم والمدربين من دوري السلة الأميركي.
ويستهل البرنامج فعالياته مع جلسة بعنوان «آفاق النمو العالمي لكرة السلة» في الساعة السادسة مساءً، بمشاركة متحدثين يسلطون الضوء على أهمية الاستثمار في تعزيز شعبية السلة، خاصة بين الشباب والسيدات والأقليات، واستكشاف أهمية البرامج الداعمة لصناعة القادة وتعزيز تكافؤ الفرص في المجتمعات.
وتضم قائمة المتحدثون ألونزو مورنينج، أسطورة فريق ميامي هيت، وجينيفر أزي، مدير تطوير الأعمال الرئيسي لفريق لاس فيجاس إيسيس في دوري السلة النسائي الأميركي، وجيم تولي الرئيس التنفيذي لاتحاد السلة الأميركي.
وتنطلق الجلسة الثانية تحت عنوان «الطريق إلى باريس» في الساعة السادسة و35 مساءً، وتتمحور حول كيفية بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في البطولات، وأهمية التحلي بروح الفريق، وتقدم تحليلات من لاعبين بارزين ومشاركين مرموقين، ويشارك في الجلسة أسطورة الدوري الوطني لكرة السلة الأميركي، وجرانت هيل، المدير التنفيذي لفريق الولايات المتحدة الوطني للرجال، وستيف سميث اللاعب السابق في الدوري الوطني لكرة السلة الأميركي.
ويمكن للجمهور المشاركة وطرح الأسئلة المقدمة مسبقاً على المتحدثين والضيوف بعد نهاية كل جلسة، وتحظى مجموعة مختارة من عشاق السلة بفرصة مقابلة أسطورتي كرة السلة، ستيف سميث وألونزو مورنينج، كما تتاح فرص التقاط الصور في الملعب، بعد مباراة أستراليا وصربيا، ما يمنح الجمهور تجربة متكاملة حافلة بالمتعة واللحظات المتميزة.
والجدير بالذكر أنّ دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، تتعاون مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة، لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي أبوظبي، والتي تشهد هذا العام مباريات قوية ضد المنتخب الأسترالي، حامل لقب بطولة آسيا لعام 2022، وصاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو عام 2020، ومنتخب صربيا الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم للسلة في العام الماضي.
وتُقام المباريات 15 و17 يوليو الجاري، كما يتواجه المنتخبان الأسترالي والصربي 16 يوليو، وتبدأ جميع المباريات في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. 

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • أبوظبي تستضيف الأساطير في برنامج «نقاشات السلة»
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • هدف الدقائق الأخيرة ينقل إنكلترا لنهائي يورو 2024 على حساب هولندا
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • خطوة من السيتي تقرب انتقال إيدرسون إلى النصر
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • الحارس إيدرسون يقترب من الرحيل عن المان سيتي
  • هنية يحذر من عودة المفاوضات إلى "نقطة الصفر" بسبب المجازر الأخيرة
  • الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية