أبرقَ وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي إلى نظيره الكويتي الشيخ طلال الخالد الصباح، معزياً بأمير الدولة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

واتصل بالقائم بأعمال سفارة الكويت في بيروت الوزير المفوض عبدالله الشاهين، مُعزياً "سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الشقيق"، سائلاً الله أن يتغمد فقيد الأمة العربية بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجابر: برامج تدريب متطورة لبناء كوادر وطنية مؤهلة للعمل في قطاع الطاقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي ورئيس مؤتمر COP28، ,العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«أدنوك» أننا نسعي إلى توفير برامج تدريب متطورة تهدف لبناء كوادر وطنية مؤهلة للعمل في قطاع الطاقة وقادرة على المساهمة بشكل فعال في خطط التنمية المستدامة في الدولة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.


وأوضح أن «أدنوك» توفر برامج تدريب متطورة تهدف لبناء كوادر وطنية مؤهلة للعمل في قطاع الطاقة، تماشيًا مع توجيهات القيادة بالاستثمار في تطوير قدرات أبناء الإمارات، مشددا على أن أهمية تأهيل وتمكين الكفاءات الوطنية وتزويدهم بأحدث الأدوات والتقنيات الحديثة، التي تعزز خبراتهم ومعارفهم في التطبيقات التكنولوجية، وتساهم في تعريفهم بالفرص المستقبلية المتاحة للاستفادة من الحلول القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وأكد حرص «أدنوك» على الاستفادة من التقنيات المتطورة لدعم جهودها الهادفة إلى المساهمة في تلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة.

واطلع الجابر على مشروع توسعة حرم أكاديمية أدنوك الفنية في منطقة الشوامخ، والذي يتضمن إنشاء مبنيين جديدين لتلبية الطلب المتزايد على المتدربين من شركات مجموعة «أدنوك»، وقاعات وفصول دراسية إضافية، وقاعات اختبار وتدريب عملي، ومرافق سكنية وترفيهية، وملاعب كرة قدم.

جاء ذلك خلال كلمته فى حفل تخريج 358 متدربًا دفعة 2024 من المتدربين في برامج «أكاديمية أدنوك الفنية» ضمن برامج التدريب الفني المتخصصة في قطاع الطاقة، لإعدادهم للعمل في المواقع والحقول المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تتوعد حسابات انتحلت صفة أمير البلاد وولي عهده
  • وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي: سنبقى على أهبة الاستعداد لمواجهة جرائم إسرائيل الوحشية.. وقوى الأمن تتابع أي تحركات مشبوهة لتفادي أي خروقات في بيروت وضواحيها
  • مولوي: نحن جميعاً في جهوزية تامّة وعلينا أن نبقى متيقّظين باستمرار
  • برنامج «هذا الصباح» يبرز استهداف إسرائيل لـ«بيروت».. مقتل 5 أطفال
  • السوري القومي معزياً بعقيل: العدوان لن ينال من عزيمة المقاومة شيئًا
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • الجابر: برامج تدريب متطورة لبناء كوادر وطنية مؤهلة للعمل في قطاع الطاقة
  • زيلغيزنيكار البوسني يُعلن رسميًا تجديد عقد السعودي عبدالملك الجابر
  • الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ مشعل بن عبدالعزيز الصباح
  • الكويت تعلن وفاة الشيخ مشعل عبد العزيز المالك الصباح