علق البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي، على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

شقيق مبابي يترأس قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ليل بالدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي في الثامنة من مساء الأثنين المقبل، في المباراة التي تنطلق في الثامنة من مساءًا.

تصريحات مارسيلو

تحدث مارسيلو في تصريحات نشرتها وسائل إعلام برازيلية صباح اليوم السبت، حيث قال: "بالتأكيد نؤمن بفريقنا، لكننا في الوقت ذاته نحترم خصومنا، لا أقول ذلك أبدًا قبل أي منافسة".

وتابع: "نمتلك ما يلزم للمنافسة في مونديال العالم، وسنعمل على القتال من أجل اللقب، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز بكأس العالم".

وأردف: "لا يمكنني قول إذا كنا سنفوز أم لا، لأننا لم نبدأ البطولة بعد، لكننا بكامل قوتنا ونؤمن كثيرًا بأنفسنا".

واستطرد: "لدينا معرفة قوية من أن مانشستر سيتي في الوقت الحالي أحد أفضل الفرق في العالم، فهم يمتلكون الكثير من اللاعبين المميزين، بجانب أن لديهم مدرب عظيم، ليس هذا العام فقط".

وأضاف: "مانشستر سيتي كان يقدم أداءً جيدًا لسنوات عديدة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "بالطبع السيتي سيكون دائما المفضل، كما هو الحال، الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المفضل".

بينما وجه مارسيلو رسالة لمشجعي فلومينينسي، فقال: "أود أن أوجه رسالة شكر لمشجعينا، نحن هنا من أجلكم، فأنتم منحتمونا القوة والطاقة الإيجابية لنبذل قصارى جهدنا في كأس العالم، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي والحصول على هذا اللقب".

وأتم مارسيلو تصريحاته: "نعرف أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيلو البرازيلي مارسيلو فلومينينسي الأهلى كأس العالم للأندية فلومينينسي البرازيلي

إقرأ أيضاً:

كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني

أبدي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري. 

إقرأ أيضًا..

تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري

 

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس. 

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في لقاء بيراميدز القادم. كما أبدى سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله الأهداف، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة. 

وبالنسبة للمباراة القادمة للأهلي أمام بيراميدز قال كولر: مباراة هامة جدًّا، لأنها أمام المنافس المباشر، وأنا منحت اللاعبين راحة غدًا، وبعدها سوف نستعد ونحضر أنفسنا جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة المنافس وطريقة لعبه، وهدفنا سيكون الفوز في المباراة بكل تأكيد.

مقالات مشابهة

  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز
  • مدرب كندا يعلق على مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • مواجهة هولندا تحدد مصير ساوثجيت مع "الأسود الثلاثة"
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني
  • كولر: بيراميدز منافس الأهلي المباشر وهدفنا تحقيق الانتصار عليه
  • الاتحاد يتجه للتعاقد مع مراد ياكين
  • عرض رسمي لـ الأهلي لشراء عقد امارال
  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • اول تعليق من مدرب سويسرا بعد الخروج من اليورو