نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز ضد اتحاد جدة السعودي في عقر داره بثلاثية مقابل هدف .

وبتلك النتيجة تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ويواجه فليومينينسي البرازيلي. 

واستحوذت مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي على المشهد الرياضي عربيا وافريقيا وايضا عالميا وبالاخص بعد خسارة النجم العالمى كريم بنزيما .

وعالميا قال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المتخصص في الرياضة العالمية، إن هذه المباراة كانت للعالمى كريم بنزيما، أكثر من أمسية لا تُنسى. 

وأضاف موقع فوت ميركاتو " وأهدر الفرنسي فرصة إدراك التعادل من ركلة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يرى فريقه ينهار (3-1)، رغم هدفه الغريب في نهاية المباراة" .

واوضحت " لن يكون هناك لقب سادس لكأس العالم للأندية لكريم بنزيما ، حيث فاز اللاعب الدولي الفرنسي السابق خمس مرات بالبطولة مع ريال مدريد (2014، 2016، 2017، 2018، 2022)، ولم يصل اللاعب الدولي الفرنسي السابق هذه المرة إلى الدور نصف النهائي ، هذا وهو  بجانب نجولو كانتي .

وواصل الموقع الرياضى الفرنسي، واصفا ليلة أمس: "مذهولون، رأى زملاؤه سماء جدة تسقط عليهم بمجرد عودتهم من غرفة خلع الملابس، وعاقب حسين الشحات فريق اللاعب الفرنسي بالهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يدق إمام عاشور ناقوس الموت بالهدف الثالث، بعد 3 دقائق فقط في الدقيقة 62.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي