شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعطل الـ Var في القمة 126 بسبب الحريق الحقيقة كاملة، كشف مصدر في استاد القاهرة الدولي، حقيقة الأنباء التي تردد ت مؤخرا حول تعطل تقنية الفار، في القمة 126 التي ستجمع بين النادي nbsp;الأهلي، وغريمه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعطل الـ Var في القمة 126 بسبب الحريق.

.الحقيقة كاملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعطل الـ Var في القمة 126 بسبب الحريق..الحقيقة كاملة

كشف مصدر في استاد القاهرة الدولي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول تعطل تقنية الفار، في القمة 126 التي ستجمع بين النادي الأهلي، وغريمه التقليدي الزمالك ، اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة  الدوري المصري الممتاز.

ورطة لـ كولر في تشكيل الأهلي قبل مباراة الزمالك.. طالع التفاصيلالأهلي ضد الزمالك في القمة 126

وأوضح مسئولو استاد القاهرة الدولي أن سبب الحريق المحدود الذي نشب داخل الاستاد "ماس كهربائي" عند الشاشة الخاصة بمشاهدة تقنية الفيديو "الفار" الموجودة في أرضية الملعب.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وشهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية حددها المدير الفني.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما

بدأت خدمة الخط الأول لمترو روما بين تيرميني وباتيستيني بحافلات بديلة هذا صباح اليوم  في الساعة 5:30، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، التي عنونت خبرها بـ”الخط الأول لمترو روما مغلق جزئيًا بسبب نقص الكهرباء”.

ووجد الركاب والمسافرين على طول الطريق المحطات مغلقة بسبب انقطاع الكهرباء بسبب خلل في أنظمة توزيع الجهد المتوسط للكهرباء خارج شبكة الشركة البلدية للنقل العام المحلي، وكان مرور القطارات غير ممكن بين تيرميني وباتيستيني.

كما تم إغلاق المحطات الأخرى على الطريق بين أنانيينا وتيرميني – مانزوني، وبونتي لونجو، وري دي روما – التي تسافر عبرها رحلات القطار. قامت شركة التنقل “Atac” التابعة للبلدية بتحريك حافلات بديلة بدءًا من الساعة 5 صباحًا. وأعلنت أنه سيتم نشر المعلومات في الوقت الفعلي على الموقع الرسمي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي