كتب- محمد شاكر:

أكد مصدر مسئول بوزارة السياحة والآثار، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن البناء الخرساني الموجود حاليا بين منطقة الأهرامات الأثرية والمتحف المصري الكبير، ليس كوبري لعبور السيارات كما يقول البعض.

وقال المصدر، إن هذا البناء ممشى سياحي بطول 2 كم، يربط بين المتحف المصري الكبير والأهرامات، بحيث يستطيع زائر المتحف الوصول للأهرامات مباشرة من خلال الممشى، ومن المقرر أن يكون هناك ممر مخصص للطفطف الذي سيربط بين المتحف والأهرامات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة وزارة السياحة والآثار ممشى سياحي الأهرامات المتحف المصري الكبير طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

كشف الفنان ماجد المصري كواليس تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل «مفترق طرق» الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وقال ماجد المصري في تصريحات له لـ برنامج «عرب وود»، إن العمل مع هند صبري ممتع للغاية لأنها ممثلة كبيرة وواعية ومحترمة، وتكرس وقتاً كبيراً للعمل وتهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة.

وعلق على مشهد صفعه من قبل هند صبري قائلا: «عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

اقرأ أيضاًأحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة

«بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • وزير الخارجية المصري يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • كبير الأثريين: المتحف المصري الكبير يستهدف جذب 5 ملايين زائر في العام الأول
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. مصدر يكشف التفاصيل
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • متحف الغردقة: لدينا 1400 قطعة أثرية تحاكي جوانب الرفاهية في حياة المصري القديم
  • المصري للدراسات يكشف تفاصيل إشراف مصر على الانسحاب الكامل لإسرائيل من غزة في 2005