طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الحريفة»، البوسترات الرسمية للفيلم المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بموسم أفلام رأس السنة في 4 يناير المقبل بمصر، و11 يناير بجميع الدول العربية.

ومن بين نجوم الفيلم كان أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي؛ إذ نشر البوستر الخاص به في الفيلم وعلق عليه قائلًا: «الأستاذ محمد شلش من فيلم الحريفة اسأل عني 4 يناير بجميع دور العرض في مصر، و11 يناير في جميع الدول العربية».

View this post on Instagram

A post shared by TVision (@tvisioneg)

فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميدو أحمد حسام ميدو فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي يشارك في اجتماعات بالأمم المتحدة حول السودان

شارك السفير حسام زكي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية في الاجتماعات التي عقدت على هامش الشق رفيع المستوى من اعمال الدورة (٧٩) للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن السودان، حيث عقد الاجتماع الاول حول الاستجابة الانسانية في السودان برعاية برعاية مشتركة بين الأمم المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وذلك بحضور السيد حسين عوض وزير خارجية السودان.

اكد السفير زكي في بيانه على ان الوضع الانساني المتدهور وتزايد تهديدات المجاعة وانعدام الأمن الغذائي وندرة الادوية المنقذة للحياة تتطلب ضرورة الدعم المالي العاجل لتمويل خطط منسقة عاجلة وقصيرة المدى لتوريد المساعدات الغذائية لاستعادة سبل العيش وانقاذا الموسم الزراعي.

كما شارك الامين العام المساعد في الاجتماع رفيع المستوى حول دعم السلام في السودان بحضور واسع من الدول العربية والغربية والمنظمات الاقليمية والدولية ذات الصلة بالوضع في السودان، حيث اكد السفير زكي في بيان الجامعة العربية على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة السودانية، مشددا في هذا الاطار على ان انشاء اليات لمراقبة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين السودانيين ومنع تدفق الأسلحة وفقاً لقرارات مجلس الأمن هي مسؤولية سودانية كاملة.

واعرب الامين العام المساعد عن استعداد جامعة الدول العربية للتنسيق والتعاون بشأن أسرع وأفضل السبل والآليات لانهاء حالة الاحتراب الاهلي وصون مؤسسات البلاد الوطنية ومقدراتها، ودعم استعادة السلام والأمن في السودان.

مقالات مشابهة

  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)
  • "وشي في وشك" مسرحية تكسر القوالب المعتادة للمسرح
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • منة شلبي تشوّق الجمهور لقصة سارة وعلي.. شاهدوا بوستر “الهوى سلطان”
  • السفير حسام زكي يشارك في اجتماعات بالأمم المتحدة حول السودان