عرفت الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، تعثرا جديدا لمانشستر سيتي، بينما تم توقيف مباراة بسبب طارئ صحي لأحد اللاعبين.

وأهدر سيتي حامل اللقب فوزا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه كريستال بالاس 2-صفر حتى ربع ساعة من نهاية المباراة قبل أن يكتفي بالتعادل 2-2.

وفقد سيتي الذي يحضر لمشاركته الأولى على الإطلاق في مونديال الأندية في السعودية، نقطتين ثمينتين وبقي رابعا برصيد 34 نقطة علما أنه سيطر على مجريات اللعب تماما في حين سدد بالاس كرتين بين الخشبات الثلاث جاء منها الهدفان.

 

ويتخلف سيتي بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر الذي يستضيف مانشستر يونايتد السابع الاحد.

واستمر غياب مهاجم مانشستر سيتي المهاجم النروجي العملاق إرلينغ هالاند لاصابة في قدمه، بعد ان غاب متصدر ترتيب هدافي بريميرليغ برصيد 14 هدفاً هذا الموسم عن المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه على لوتون تاون 2-1 الأحد في الدوري، كما لم يخض المباراة التي تغلب فيه فريقه على النجم الأحمر الصربي 3-2 الأربعاء، ضمن دوري أبطال أوروبا.

نيوكاسل يعوض جمهوره

عوّض نيوكاسل خيبة خروجه من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته على أرضه امام ميلان الايطالي 1-2 منتصف الاسبوع، بفوزه على ضيفه فولهام 3-صفر.

وخسر نيوكاسل المدجج بالاصابات، لاعبين إضافيين بعد تعرض مدافعه السويسري فابيان شار إلى تمزق في العضلية الخلفية ثم لحق به لاعب الوسط البرازيلي غولينغتون لتمزق في ربلة الساق.

بيد أن فولهام تعرض لضربة قوية بدوره بعد طرد مهاجمه المكسيكي راوول خيمينيس في الدقيقة 22 ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

واستغل نيوكاسل النقص العددي في صفوف منافسه في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف تناوب عليها لاعب وسطه الشاب لويس مايلي (57) والبارغوياني ميغيل ألميرون (64) والظهير الأيسر دان بيرن (82).

كما تغلب تشلسي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين سجلهما كول بالمر (54) والسنغالي نيكولا جاكسون (61). 

وتوقفت مباراة بورنموث ولوتون تاون بسبب وعكة صحية تعرض لها مدافع الأخير توم لوكيير الذي سقط أرضاً بدون تدخل من أحد والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين حكما هولنديا لمباراة فريقي برشلونة وموناكو، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وموناكو في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق ليندهولت حكما لمباراة برشلونة وموناكو

وسيقوم الهولندي آلارد ليندهوت بالقيادة التحكيمة لتلك المباراة بين برشلونة وموناكو، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي سيدير ​​فيها مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون حكم تقنية الفيديو الهولندي دينيس هيجلر أيضا، وذلك في المباراة الافتتاحية لفريقي برشلونة وموناكو بالبطولة.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

يذكر أن بطولة دوري أبطال أوروبا تُقام هذه النسخة بنظام الدوري، وليس دور المجموعات مثل كل نسخة، حيث يتأهل أول 8 أندية مباشرة لدور الثمن نهائي، ويلعب الأندية من المركز التاسع للمركز 24 مباريات خروج المغلوب ليتأهل منهم 8 أندية..
 

مقالات مشابهة

  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ