قال الناقد الفني أحمد السماحي إن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شهدت خلافًا حادًا خلال الأيام الأخيرة ، وهذا كان السبب الرئيسي الذى أدى إلى ضعف أدائها فى حفل روائع السنباطي وكانت أضعف أداء غنائي بين بقية الفنانين.

وأضاف أحمد السماحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” مع الإعلامية عزة مصطفي الذى يعرض على قناة صدى البلد ، أن بداية الزواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هو زواج كتب على ورقة طلاق لأنه كان بمثابة كذبة كبرى.

 

جات لي أمراض.. تعليق مثير من شقيق شيرين على طلاقها من حسام حبيب بعد الطلاق| ضرب وتبادل ألفاظ خارجة بين بوسي وهشام ربيع بفندق شهير بعد تشويق الجمهور | تعرف على ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" سميرة سعيد تخطف الأنظار بصورة جديدة مع نجلها شادي.. شاهد

وعن خبر الطلاق، قال أحمد السماحي أنه لن يتوقع هذا الهدوء فى الطلاق ، وأنه توقع حدوث أزمة كبري لشيرين عبد الوهاب ، معقبًا: “أخشي أن يكون الهدوء الذى يسبق العاصفة”.

وأضاف أحمد السماحي ، معلقا: الأزمة الأساسية بينهما ترجع أن شيرين عبدالوهاب نجمة تملأ السمع والبصر وحسام حبيب مجرد مطرب وأصبح زوج الست ، وهذا يؤثر على نفسية أى رجل .

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء تفيد بحدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .

شيرين خرجت لتؤكد بشكل غير مباشر أخبار انفصالها عن حسام حبيب  ، وذلك بعدما أكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب.

وروى "عمرو أديب" خلال برنامج “الحكاية “ المذاع على قناة "mbc مصر" تفاصيل لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في الرياض، موضحًا أنه متواجد في الرياض لخوض تجربة إعلامية جديدة.

وأكد "عمرو أديب" أنه التقى الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ 10 أيام تقريبا، وتحدثت معه عن أشياء كثيرة كانت تتعرض لها، وأكدت له أنها بصحة جيدة.

وأوضح "عمرو أديب" أن شيرين عبد الوهاب تجهز الآن لعمل ألبوم جديد وحصري، وصحتها أفضل كثيرا، ولكن خبر طلاقها من حسام حبيب كان مفاجأة للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار شيرين عبدالوهاب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قناة صدى البلد الوهاب وحسام حبیب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي

الكاتب الصحفي عادل حمودة  أصدر كتابًا جديدًا عن الفنان الراحل أحمد زكي بعنوان «في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة»، ومن بين القصص المثيرة في كتابه الجديد قصة رجل من صعيد مصر أراد التبرع بالكلى للفنان أحمد زكي.



أجمل قصة إنسانية في حكاية مرض أحمد زكي 

 
وقال عادل حمودة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»: «من أجمل القصص قصة إنسانية مرعبة جدا فيه واحد جه من الصعيد وشاف الدكتور ياسر عبدالقادر، فسأله قال له أنت أنت اللي بتعالج أحمد زكي؟ الدكتور قال له أيوة فقال له أنا عايز اتبرع لـ أحمد زكي بالكلى بتاعتي».
أضاف: «الدكتور ياسر قال له بس أحمد زكي مش مريض كلى، الراجل رد عليه قاله أنا قدامك خد اللي أنت عايزه.. حاجة غريبة جدا».

ويكشف عادل حمودة تفاصيل مهمة في حياة أحمد زكي الشخصية والفنية، من بينها قصة «الوصية» والظرف الأصفر، كما تناولن الحلقة تفاصيل حياته الصعبة بعد أن عاش يتيم الأب، وعلاقته الخاصة بعيد الأم الذي كان يخشاه، واهتمامه الشديد بحياة والدته.

مواقف التنمر

كما يكشف عادل حمودة عن مواقف التنمر والانتقادات التي تعرض لها أحمد زكي، وقصة ترشيحه لفيلمي «الكرنك» و«المصير».

من هو عادل حمودة؟عادل حمودة، صحفي وكاتب مصري وُلد في الإسكندرية عام 1948.عمل بالصحافة ورئس تحرير صحيفتي صوت الأمة والفجر.له العديد من المؤلفات ومنها لعبة السلطة في مصر، بنات العجمي، اغتيال رئيس.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر
  • أحمد عبد الوهاب يكتب: اللي يعرف الصقر يعطيه الإقامة الذهبية "تجربة الإمارات نموذجًا"
  • عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي
  • 3 حيل نفسية تساعدك في زيادة ثقتك بنفسك... «هتخلي قلبك جامد»
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي