بوابة الوفد:
2024-09-18@23:58:41 GMT

إتاحة تطبيقات Microsoft Office على سماعات Meta Quest VR

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

سيتمكن مستخدمو Meta Quest الآن من كتابة التقارير وتحرير جداول البيانات وإنشاء عروض تقديمية - إذا أرادوا الحدث أن يقوموا بأي من هذه المهام على سماعة الرأس VR ، فهذا هو. تقارير Android Central التي تفيد بأن دعم Microsoft Office Suite الأساسي قد وصل إلى Oculus Quest الأصلي ، و Meta Quest 2 ، و Meta Quest Pro ، وأحدث النموذج ، Meta Quest 3.

يمكن للمستخدمين الآن تنزيل Microsoft Word و Excel و PowerPoint متجر السعي Meta مجانًا.

كشفت الشركة لأول مرة أنها ستطلق تجارب تطبيق Microsoft 365 لسماعاتها خلال حدث Connect 2022. وعد المستخدمين أيضًا بالوصول إلى Outlook والفرق وتجربة Windows كجزء من شراكتها مع Microsoft. لتتمكن من استخدام تطبيقات Office Suite الأساسية على أجهزتهم ، سيحتاج المستخدمون إلى الحصول على حساب Microsoft وتسجيل الدخول. تعد ملفات التطبيق صغيرة جدًا لأنها تعمل على السحابة ، لذا فهي سريعة للتنزيل ويمكنها الركض جنبًا إلى جنب لمقامير المتعددة هناك.

وفقًا لـ The Verge ، على الرغم من ذلك ، لا يتم تحسين التطبيقات تمامًا للواقع الافتراضي ، لذلك قد يتعين على المستخدمين مواجهة الرموز الصغيرة والعناصر الأخرى التي لا تعمل بشكل جيد في البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من السهل الكتابة على لوحة المفاتيح على الشاشة الخاصة بـ Quest ، لذلك قد يضطر المستخدمون إلى ربط ملحقات Bluetooth إذا كانوا بحاجة إلى إنجاز بعض الأعمال الجادة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب

يطرح تطبيق إنستغرام مجموعة من الميزات الجديدة المصممة للحفاظ على سلامة المراهقين على المنصة.

تقدم المنصة “حسابات المراهقين“، والتي تتكون  من ميزات جديدة وإعدادات افتراضية لتطبيق انستغرام الذي سيحمي المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وقد طبقت Meta بالفعل قيودًا جديدة على حسابات المراهقين على انستغرام وفيسبوك في بداية هذا العام، ولكن الآن تقوم الشركة بمضاعفة جهودها باتباع نهج أكثر شمولاً.

ستكون حسابات المراهقين عبارة عن إعداد يحد تلقائيًا من يمكنه مراسلة المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، مما يضمن فقط الأشخاص الذين يتابعونهم أو المتصلين بهم بالفعل يمكنهم التواصل معهم.

ويمكن للوالدين الآن مراقبة من يرسل إليهم المراهقون رسائل، لكنهم لن يتمكنوا من قراءة المحادثات الفعلية. يبدو ان هذا حل وسط جيد من Meta، حيث يسمح للمراهقين بالحفاظ على بعض الخصوصية مع منح الآباء شعورًا بالطمأنينة.

ولمساعدة المراهقين على البقاء متوازنين، يقدم انستغرام ميزة “الحد اليومي“. وبعد ساعة من التمرير، سيقوم التطبيق بدفع المراهقين بلطف لأخذ قسط من الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا “وضع السكون” الجديد لمساعدة المراهقين على الحصول على نوم جيد أثناء الليل. حيث يقوم تلقائيًا بإيقاف الإشعارات بعد الساعة 10 مساءً وقبل الساعة 7 صباحًا، حتى يتمكن المراهقون من الاستمتاع بالراحة دون القلق بشأن الإشعارات.

تشبه هذه الميزات إلى حد كبير ما تقدمه الهواتف بالفعل في أدوات الرقابة الأبوية والرفاهية، ولكن من الجيد رؤيتها مضمنة مباشرة في تطبيق الوسائط الاجتماعية.

جدير بالذكر ان هذه التغييرات لم تأتي إلينا إلا بفضل الضغط الشديد على شركات مثل Meta من الأنظمة القانونية حول العالم.

يعمل إنستغرام أيضًا على تعزيز عناصر التحكم في المحتوى الخاصة بحسابات المراهقين. وهذا يعني تقليل فرص العثورعلى منشورات غير مناسبة أو حسابات غير واضحة في قسمي الاستكشاف والـ Reels.

وستكون الحسابات الجديدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا هي حسابات المراهقين تلقائيًا  وستأتي مزودة بجميع إعدادات الخصوصية والأمان الجديدة افتراضيًا.

ستطلق Meta حسابات المراهقين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا في غضون شهرين، بينما سيحصل عليها الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية هذا العام. ومن المتوقع أن يبدأ النشر العالمي في عام 2025.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ميتا تواجه غرامات ضخمة بسبب المنافسة في السوق
  • «الإمارات للفضاء»: 7 تطبيقات للقمر الاصطناعي العربي «813»
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟
  • متاح الآن.. كل ما تريد معرفته عن التصالح على الجراجات
  • وكأن المحن التي تعصف بهم ليست كافية: انتشار القوارض والحشرات يهدد صحة الفلسطينيين في غزة
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد