فاز فريق المصري تحت 15 عام «الفئة العمرية 2008» بقيادة عمرو الشموتي، على ضيفه فريق فاركو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب السيد متولي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها، والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة السويس مكون من إسلام راشد وعلاء حمدي ويحيى إبراهيم، وذلك بحضور الدكتور أحمد الطحان عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين.

الشوط الأول للمباراة

انتهى الشوط الأول للمباراة بتعادل الفريقين سلبيا بعد سيطرة متبادلة من الفريقين على منطقة المناورات، وفي الشوط الثاني نزل لاعبو المصري بشكل مغاير تمامًا، خاصة مع التغييرات التي أجراها عمرو الشموتي، ويسفر ضغط أبناء بورسعيد عن ركلة جزاء ترجمها بنجاح عمرو طارق، محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة، ويضغط فاركو، إلا أن تألق دفاع المصري ونجم المباراة الحارس الأمين فادي وائل منع إدراكهم لهدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز النسور الخضر بهدف للاشيء وارتفاع رصيدهم للنقطة الثانية والعشرين.

لاعبو المصري 

مثل المصري في المباراة : فادي وائل لحراسة المرمى ، سيف رفعت ، عمرو طارق ، كريم الحناوي ، يوسف حسام لخط الظهر ، أحمد راضي ، محمد الجرايحي ، يوسف أبو الليل لخط الوسط ، سيف الجبالي ، ميدو أشرف عبد اللاه ، محمد أسامة لخط الهجوم.

 

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من نبيل العزب ، عمر أبو الليل ، مؤمن الصياد.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. عمرو الشموتي مدربًا عامًا ، ك. هاني قطب مدربًا مساعدا ، ك. ناصر زتونة مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء ، ، ك. وليد طه أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد الشيخو إداريًا ، ك. عادل فؤاد مسئولا ماليا ، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي المصري فريق المصري مباراة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة