نشرت الفنانة هاجر أحمد بعض من الصورة الخاصة بها داخل الحرم المكي، أثناء تأديها مناسك العمرة مع زوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وحرصت على الدعاء للشعب الفلسيطيني بعد تعرضهم لانتهاكات وإبادة جماعية من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وقامت هاجر أحمد بنشر الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، علقت قائلة: “«وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَىٰٓ».

. فاللهم لك الحمد دائما وأبدا.. اللهم عاما يغاث فيه أهل غزة من أحزانهم وخذلانهم.. وعثراتهم وأوجاع قلوبهم.. يارب غزة وأهلها أطفالها ونساؤها شيوخها ورجالها يارب لطفك بيهم يارب.. يارب سلم يارب سلم”.

 

هاجر أحمد توجه رسالة شكر للمقاومة الفلسطينية

 

وكانت قد وجهت الفنانة هاجر أحمد رسالة شكر لرجال المقاومة الفلسطينية، بعد الإفراج عن مجموعة من الآسرى الفلسطينيين التي تم الإفراج عنهم مقابل عدد من أسرى الكيان الصهيوني، وذلك عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكتبت هاجر في منشور عبر حسابها في إنستجرام قائلة: "واخيرا شكرا شكرا جدا للمقاومة اللي أحيت القضية في قلوبنا وفي قلوب العالمكله شكرًا على الرجولة والقوة شكرًا من القلب على رسم البسمة اللي اترسمت برجوع الأطفال المسجونة في سجون الإحتلال الصهيوني عشتم كما كنتم دائما رجال ربنا وحده من ينصركم شكرًا حماس فلسطين حرة عربية”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهل غزة الفنانة هاجر احمد المقاومة الفلسطينية الكيان الصهيوني مناسك العمرة هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة

أكد الدكتور صالح السحيباني، مندوب المملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي، أن المملكة تواصل تحمل مسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية، بهدف تحقيق حياة كريمة وآمنة للشعب الفلسطيني في غزة.

وأشار السحيباني، خلال الندوة التي نظمتها منظمة التعاون الإسلامي حول قضية القدس 2024، إلى أن المملكة تدعو إلى رفع الحصار السافر المفروض على غزة، وترفض رفضاً قاطعاً استهداف المدنيين.

وأكد على أهمية التزام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وضرورة إدخال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى القطاع.

وأضاف السحيباني أن المملكة ترفض التهجير القسري للسكان الفلسطينيين، وتؤكد على ضرورة القيام بتسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية بما يضمن للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في حياة كريمة وآمنة في ظل سلام عادل ومستدام.

وأشار إلى أن المملكة قد حملت على عاتقها سياسياً هذه القضية في المحافل الدولية، وقدمت الدعم المادي والإنساني السخي، وما تزال تواصل هذا النهج دعماً لحقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة