صدى البلد:
2024-06-30@01:14:24 GMT

بـ مسلسل .. عودة حلا شيحة للفن

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

كشفت الفنانة حلا شيحة عن أول أعمالها الفنية بعد اجتماعها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين واعتذارها لجميع الفنانين بشأن تصريحاتها المهاجمة للفن والفنانين.

ونشرت حلا صورة لسيناريو الحلقة الأولى من مسلسل عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام موضحة أول أعمالها بعد سنتين من الغياب.

حلا شيحة كانت قد قدمت اعتذار لفناني مصر منذ أيام بعد تصريحاتها المهاجمة للفن وصناعه تمهيدا لعودتها من جديد وأوضحت قائلة:«التقيت بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة».


وتابعت:«حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية وستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر».

واختتمت اعتذارها قائلة:« وأقدم اعتذارا لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر».

 

IMG_٢٠٢٣١٢١٦_٠٦٢٣٣٩

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها

خطفت ابنة الإعلامية مفيدة شيحة الأنظار في عقد قرانها، إذ ظهرت بفستان أبيض بدون أكمام، له زيل طويل يكسب إطلالتها جمالا، مع شعر أصفر ينسدل على كتفيها، وميكب خفيف.

وارتدت منة الله ابنة مفيدة شيحة فستانا أبيض من الستان في عقد قرانها، وبالبحث عن سعره تبين وفقا لموقع «vinted»، أنه يعادل نحو 384198.22 جنيه مصري.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

عُقد القران داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرصت مفيدة شيحة على الاحتفال بابنتها على طريقتها الخاصة، ونشرت فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، مُعبرة عن فرحتها الشديدة بهذه المناسبة.

وعلى غرار ذلك، يمكن استعراض بعض المعلومات عن منة الله الابنة الوحيدة للإعلامية مفيدة شيحة، وفقا لصفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، ويمكن استعراضها على النحو التالي: 

منة الله عماد تخرجت من الجامعة البريطانية تمت خطوبتها في ديسمبر الماضي. تهتم بمجال الميكب وتربية الحيوانات.

 

مقالات مشابهة

  • يهم تلاميذ الباكالوريا.. هذا تاريخ إجراء الدورة الاستدراكية
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • وداعاً للعمل في السعودية.. كندا تفتح أبوابها للعمال الأجانب في هذه المهن تأشيرة مجانية وراتب خيالي
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • هذه المهن تمكنك من الحصول على تأشيرة عمل نمساوية
  • فوائد زيت الجوجوبا.. مفيد لجميع أنواع الشعر والبشرة
  • مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف الحوثيين لجميع الهجمات على السفن
  • تحديات تواجه قطاع الزراعة والأمن الغذائي.. نقيب الفلاحين: «غياب الأسمدة والتغيرات المناخية» الأبرز.. رضا: لا بديل من عودة الإرشاد الزراعي والسياسات التحفيزية للمحاصيل الاستراتيجية