وجهت الكنيسة الإنجيلية الوطنية بكفر العلو ولجنة العلاقات العامة والمواطنة، خالص الشكر والتقدير والاحترام، إلى كل من محمد فاروق المؤسس والمنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، وأحمد الليموني، المنسق العام المساعد لشؤون الإعلام والمنسق الإعلامي لحملة مواطن، على مجهوداتهم في العمل الإنساني والمجتمعي خلال عام 2023، والدور التنموي التي تقوم به الحملة في كافة ربوع مصر.


وقال القس نادر نبيل منير، راعي الكنيسة الإنجيلية كفر العلو، إن ما تقوم به الحملة من عمل خدمي وتنموي يستحق الثناء والشكر، متمنيا دوام التوفيق والعمل على تقديم الدعم للمواطن المصري وخدمة الوطن.

وأكد كرم دميان ميخائيل، رئيس لجنة العلاقات العامة والمواطنة، والمرشح البرلماني السابق، أن حملة مواطن بها كل الدعم والتقدير على مسيرتها في حب الوطن والتفاعل مع مطالب المواطن، والعمل التنموي الجاد والبناء، مشيرا إلى أنه يتنمى أن تنعم مصر بالخير والسلام، وأن يكون عاما سعيدا على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

طنجة..توقيف مواطن إسباني مبحوث عنه دوليا

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة، الثلاثاء 2 يوليوز الجاري، من توقيف مواطن إسباني يبلغ من العمر 44 سنة، كان يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية بدولة أندورا.‎

وقد جرى توقيف المعني بالأمر مباشرة بعد وصوله على متن رحلة جوية قادمة من إسبانيا، حيث أظهرت عملية تنقيطه بقاعدة بيانات المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”، أنه مبحوث عنه على الصعيد الدولي بموجب نشرة حمراء، صادرة بطلب من المكتب المركزي الوطني بأندورا، وذلك لتنفيذ عقوبة سجنية صادرة في حقه.

ويشتبه في ارتباط الأجنبي الموقوف بشبكة إجرامية نفذت عمليات للتهريب الدولي للكوكايين والحشيش والإكستازي وللمخدرات التركيبية “Méthamphétamines”، كانت تنشط ما بين إسبانيا وأندورا، علاوة على قيامها بتبييض الأموال المتحصلة من هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لإجراء الوضع تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة، بينما تم تكليف المكتب المركزي الوطني “مكتب أنتربول الرباط”، التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، بإشعار نظيره بدولة أندورا بواقعة التوقيف على ذمة مسطرة التسليم.

ويأتي توقيف المشتبه به في سياق التزام المصالح الأمنية المغربية بتفعيل آليات التعاون الأمني الدولي، خصوصا ملاحقة وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • طنجة..توقيف مواطن إسباني مبحوث عنه دوليا
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر