تداولت اخبار الفترة الماضية، إعلان خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسميا، وقال الاعلامي عمرو أديب، إنه تواصل مع شيرين، وأكدت له وقوع الطلاق بالفعل بشكل حضاري دون أية مشاكل، أخبرته شيرين أنها بخير هي وحسام وبحالة جيدة، شهد زواج الثنائي العديد من الأزمات والخلافات طوال فترة زواجهما وتخللها العديد من الشائعات والتصريحات المتضاربة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية خلافات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب..


إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الاولي

 

واعلن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب انفصالهما لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2021 وأكدت شيرين الخبر في شهر ديسمبر من خلال بيان رسمي نشرته عبر مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما.

خلافات وابتزاز بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

عادت "شيرين" تثير الجدل مجددًا عندما كشفت عن حلاقة شعرها في يوليو 2022 في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي وان هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، كشفت شيرين خلالها عن ابتزاز "حسام" لها طوال فترة زواجهما إلى جانب ممارسته العنف وضربها، دخلت "ِشيرين" إحدى المستشفيات للتعافي من الإدمان حيث قام شقيقها "محمد عبد الوهاب" باحتجازها، عادت قصة الثنائي على الساحة مجددًا في نوفمبر عام 2022 بعد خروج "شيرين" من المستشفى وتعافيها من الإدمان أعلنت كتب كتابها مجددًا عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

ونشب خلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب ادي للطلاق للمرة الثانية، وجاء سبب الطلاق هو تدخل حسام حبيب في أعمال زوجته الفنية، مما أحدث خلافًا بين الطرفين، وطلب حبيب تأجيل الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب، من الشركة المنظمة للحفل، وذلك دون الرجوع للفنانة شيرين عبد الوهاب أو استشارتها في هذا التأجيل.

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

ويذكر ان الثنائي قد تصدر محركات البحث على سوشيال ميديا خلال الساعات الأولى من اليوم، بعد إعلان وقوع الطلاق بيهما، خاصة وأنهما شغل الرأي العام بالجدل والشائعات، حول خلافات وأزمات أحاطت بعلاقتهما خلال ما يقرب من 6 سنوات، هي فترة زواجهما، وتزوجت شيرين وحسام حبيب، في أبريل من عام 2018، وسبق وأن انفصلا في ديسمبر من عام 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما، وعادا مرة أخرى في نوفمبر من العام الماضي وسط موجة عارمة من الشائعات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبیب وشیرین عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب

إقرأ أيضاً:

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة التي تلقتها من المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلة «صحيت النهارده على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب».

ولفتت أسما إبراهيم إلى أن شيرين ستطرح خلال الفترة المقبلة أحدث أعمالها الغنائية التي بدأت التحضير لها بالفعل، معلقة «تحدثنا كثيرا في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرها لجمهورها.. وأنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني أطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية.. وقد أيه هي بتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها والسند ليها.. شيرين راجعة بقوة».

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، تصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية بعد أزمتها الأخيرة مع شركة الموزع الموسيقي حسن الشافعي ومحمد الشاعر بسبب شقيقها محمد عبد الوهاب.

ومؤخرا قدمت شيرين، بلاغا رسميا للنائب العام ضد شقيقيها محمد عبد الوهاب، بتهمه التزوير حيث استغل توكيل قديم ممهور بتوقيعها الشخصي وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علم منها.

وقرر الأخير الخروج عن صمته والرد تلك الاتهامات قائلا: «كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي وجهت ليا بتاريخ 19-12-2022 يعني من سنتين».

وأضاف: «إيه هي بقي الاتهامات دي؟.. كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي!، وطبعا موضوع السكينة!، واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي وكله مثبت، س سؤال ج جواب».

وأكمل شقيق شيرين عبد الوهاب: «ده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها، والأهم أمي اللي كنت مفهمها إن بنتها اتنازلت وأنا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها، وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده».

وأردف: «أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس إنتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خلتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

اقرأ أيضاًقبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

محمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها