شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن كشفت تفاصيل جريمة القتل في جرود القموعة، قوى الأمن كشفت تفاصيل جريمة القتل في جرود القموعةوطنية صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن كشفت تفاصيل جريمة القتل في جرود القموعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن كشفت تفاصيل جريمة القتل في جرود القموعة

قوى الأمن كشفت تفاصيل جريمة القتل في جرود القموعة

وطنية - صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 25/6/2023 وفي خراج بلدة فنيدق، عَثَرَ أحد رعاة الماشية على جثة رجل مصاب بطلقات نارية، وعثر بجانبها على عدة مظاريف عائدة لبندقية "كلاشينكوف"، ولم يتمكن أحد من التعرف على الجثة بسبب التشوه في الوجه. وبنتيجة كشف الطبيب الشرعي على الجثة، تبين أنها مصابة بطلقين ناريين في الظهر. وبنتيجة المتابعة التي قامت بها قطعات قوى الأمن، تبين أن المغدور هو المدعو:- أ. د. (من مواليد عام 1986، لبناني) من بلدة عكار العتيقة، وقد توافرت معلومات حول تورط أحد أبناء بلدة المغدور بجريمة القتل. على الفور، باشرت شعبة المعلومات بالاستقصاءات والتحريات المكثفة، حيث توصلت إلى معطيات مؤكدة أن الضحية وبتاريخ حصول الجريمة كان برفقة عمه وشخص آخر من بلدة عكار العتيقة، وهما المدعوان:- ع. د. (من مواليد عام 1974، لبناني) عم الضحية- م. م. (من مواليد عام 1975، لبناني) أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجد المذكورَيْن وتوقيفهما بما أمكن من السرعة. بتاريخ 1-7-2023 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفتهما إحدى دوريات الشعبة في محلة جرود القموعة وعكار العتيقة.  بالتحقيق معهما، اعترف الأول أنه توجه بتاريخ 25- 6- 2023 فجراً برفقة ابن شقيقه (الضحية) و(م.م.)  وبحوزتهم أسلحة حربية إلى جرود القموعة وتحديداً في المنطقة المتنازع عليها بين البلدتين بالقرب من المنازل الخشبية، وذلك بهدف إطلاق النار باتجاه قاطنيها لإرهابهم والضغط عليهم لإزالتها من المنطقة، وعند وصولهم تمركزوا بشكل متقارب وكان يقف بين ابن شقيقه (الضحية) والثاني، حيث بدأت العملية بإقدام (م.م.) على رمي قنبلة صوتية وبعدها قاموا بإطلاق النار من البنادق الحربية التي بحوزتهم باتجاه عين الدلبة. وعندما فرغت المماشط وأثناء قيامه بتعبئتها، تقدم ابن شقيقه إلى الأمام دون أن ينتبه بسبب الظلام فأطلق النار بنفس الجهة التي تقدم اليها وأصابه عن طريق الخطأ، وتوفي على الفور مما اضطره إلى ترك الجثة مكانها وغادر المكان برفقة الثاني، وتكتم على الموضوع خوفًا من ردة فعل شقيقه. وأكد (م. م.) ما ورد في إفادة (ع. د.)، وأضاف أنه طلب منه عدم التحدث بالموضوع أمام أحد، وأنه سيسلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية بعد مراسم الدفن لكنه تهرب من ذلك. أجري المقتضى القانوني بحقهما وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أجهزة اتصالات حزب الله كانت ملغومة بمتفجرات.. تفاصيل

كشفت بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة أن تحقيقات أولية أجرتها السلطات اللبنانية، بخصوص انفار أجهزة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بحزب الله في لبنان هذا الأسبوع، أوضحت أنها كانت ملغومة بمتفجرات قبل وصولها إلى البلاد.

 

وقالت الرسالة التي أرسلت إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن التحقيقات في الأجهزة الملغومة، إن السلطات كشفت أن الأجهزة، التي شملت أجهزة اتصال بيجر وأجهزة اتصال لاسلكية أخرى، تم تفجيرها عن طريق إرسال رسائل إلكترونية إلى الأجهزة.

 

وأكدت البعثة في لبنان مسؤولية إسرائيل عن التخطيط للهجمات وتنفيذها.

 

اجتماع مجلس الأمن الدولي

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الأمن الدولي الذي يضم 15 دولة لمناقشة التفجيرات، الجمعة.

وأسفرت الهجمات التي استهدفت أجهزة الاتصال التي تستخدمها عناصر حزب الله عن مقتل 37 وإصابة نحو 3 آلاف.

 

إسرائيل لم تعلق مباشرة على الهجمات، لكن عدة مصادر أمنية قالت إن جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) ربما يكون نفذها.

 

وأقرّ الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بأن حزبه تعرض لضربة "كبيرة وغير مسبوقة" في تاريخه، متوعدا إسرائيل بـ"حساب عسير" بعدما اتهمها بتفجير الآلاف من أجهزة الاتصال. 

 

 

مقالات مشابهة

  • لماذا كشفت (إسرائيل) الآن عن إحدى أوراقها التكنولوجية العسكرية القذرة؟ وماذا عما خفي؟
  • تفاصيل اجتماع مجلس الأمن حول التطورات الأخيرة في لبنان
  • مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»
  • جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان
  • نقابة الكونفدرالية: أحداث الفنيدق كشفت زيف شعار الدولة الاجتماعية
  • تهمة القتل العمد مكررة مرتين لقاتل والدته وشقيقته في عين الباشا / تفاصيل جديدة
  • أجهزة اتصالات حزب الله كانت ملغومة بمتفجرات.. تفاصيل
  • الأمن يضبط المتهم بترويج شائعة تزايد وقائع القتل بأسوان
  • قتلته ابنته طعنا وهو نائم.. تفاصيل جريمة بشعة في أربيل
  • القبض على مرتكب جريمة عين الباشا / تفاصيل جديدة