أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مقتل أحد جنوده قرب الحدود اللبنانية، وإصابة ضابط إسرائيلي في معارك غزة، حسبما أفادت به مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

عائلات المحتجزين

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم: "أنا والجيش نتحمل مسؤولية قتل المحتجزين الثلاثة". كما طالبت عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة، حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بوقف القتال في غزة وبدء المفاوضات.

اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الحرب الإسرائيلي، الليلة، لبحث استئناف مفاوضات صفقة جديدة لتبادل الأسرى والمحتجزين في غزة.

العدوان على غزة

ويتواصل العدوان الإسرئيلي على قطاع غزة لليوم الـ70، وقال الدكتور وسام بكر، مدير مستشفى جنين الحكومي في قطاع غزة، إنه مع كل اقتحام تقوم به قوات الاحتلال يتم التضييق على المستشفيات بمحافظات القطاع غزة، وعدم وصول المصابين للمستشفيات وإلحاق أكبر أذى وضرر بأبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف بكر، في مداخلة هاتفيةمع قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال تنتهك كل القوانين الدولية، وحرية حركة الإسعافات والطواقم الطبية، وهو جزء من انتهاكاتها اليومية التي ترتكبها في القطاع، والذي يعد جزء من سياسته الانتقامية الممنهجة ضد أبناء الشعب.

وأوضح مدير مستشفى جنين الحكومي أن المؤسسات الطبية لا تستطيع أن تقدم خدماتها بسبب تضييق قوات الاحتلال عليهما، وهناك استهداف لمستشفى كمال عدوان، وأيضًا استهداف الأطقم والنزلاء بالمستشفى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة ضابط إسرائيلي معارك غزة الحدود اللبنانية عائلات المحتجزين اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي العدوان على غزة غزة جنين

إقرأ أيضاً:

حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين

كشفت وسائل إعلام عن مقتل جندي وإصابة آخرين أحدهم حالته حرجة، إثر قصف من لبنان استهدف مركبتهم.
كما أعلنت وسائل إعلام، إصابة شخصين للاحتلال الإسرائيلي بجروح إثر إطلاق صواريخ من لبنان.العدوان الإسرائيلي على لبنانكان أعلن الاحتلال الإسرائيلي بدء سلسة واسعة من الهجمات الاعتدائية على لبنان.

#إسرائيل تبدأ سلسة واسعة من الهجمات في #لبنان#اليومhttps://t.co/1tBlRVaCss— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024حرب إسرائيل على لبنانوقُصف من لبنان مقرات عدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة بأكثر من 200 صاروخ.
أخبار متعلقة إسرائيل تبدأ سلسة واسعة من الهجمات في لبنانبدء التصويت بالانتخابات العامة في بريطانياوجاء الرد على الاعتداء الذي نفذه الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الحوش في مدينة صور.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • المقاومة تثخن في الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • الاحتلال يعلن مقتل نقيب في لواء جعفاتي وإصابة آخرين شمال غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وإصابة جنديين آخرين شمالي قطاع غزة
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد فصيل في لواء جفعاتي خلال معارك شمالي قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • معارك ضارية بالشجاعية والاحتلال يعلن 23 إصابة جديدة بين جنوده