أمرت النيابة العامة، بحبس سيدة في اتهامها  بقتل ابنتها المراهقة بعدما وجدتها تشاهد أفلام إباحية، بمنطقة دار السلام، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفاه، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن، كما أمرت بالتحفظ على سلاح الجريمة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مسرح الجريمة، والتحفظ على هاتف المجنى عليها لفحصه، وباشرت التحقيق مع المتهمة.

وكشفت التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة، وسماع أقوال شهود العيان، أن الأم دخلت على نجلتها الغرفة لتجدها تشاهد مقاطع اباحية على هاتفها، فاستلت سكين من المطبخ وباغتتها بطعنة قاتلة، ثم حاولت اسعافها ولم تتمكن.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة الفتاة، أنها فى العقد الثانى من العمر، مصابة بجرح طعنى غائر بمنطقة الظهر، وتعرضت لنزيف حاد، من المرجح أنه سبب الوفاة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل داخل شقة بمنطقة دار السلام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة مراهقة عمرها 13 سنة مصابة بطعنة سكين فى الظهر وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والدتها وعمرها 32 سنة، بعدما شاهدت الأم ابنتها تشاهد فيلم إباحى، وألقى القبض على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة قتل ابنتها أفلام إباحية منطقة دار السلام النيابة مسرح الجريمة

إقرأ أيضاً:

حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين، إثر حادث مروري نتيجة اصطدام السيارة بالرصيف أعلى محور ميدان لبنان بمنطقة كرداسة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري أعلى محور ميدان لبنان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة بالرصيف، ما أسفر عن ذلك وفاة ربة منزل وإصابة 11 آخرين.

وبإجراء التحريات، تبين أن الحادث وقع نتيجة لانفجار الإطار الأيسر الأمامي، ما أدى إلى اصطدام السيارة برصيف وتوفيت سيدة وأصيب 11أخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت وتولت النيابة العامة التحقيق التحقيقات.

اقرأ أيضاًشاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقضية «فساد وزارة التموين»

مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بعرض سائق دهسا سيدتين بمحور جوزيف تيتو على الطب الشرعى
  • اليوم.. نظر استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه لتعديه على سيدة
  • حبس سائق بتهمة دهس سيدتين أعلى محور جوزيف تيتو في النزهة
  • البيض: وضع سائق جرار طريقي رهن الحبس المؤقت
  • فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينقذ ذراع سيدة من البتر مصابة بآلة حادة
  • غدا.. محاكمة سيدة قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • سيدة تنهي حياتها بطريقة مروعة لمعاقبة زوجها
  • تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة بمنزل بالمنيا
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي