شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القمة 126 مروان عطية خارج حسابات الأهلي أمام الزمالك، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقخرج مروان عطية لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القمة 126.

. مروان عطية خارج حسابات الأهلي أمام الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القمة 126.. مروان عطية خارج حسابات الأهلي أمام الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خرج مروان عطية لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال مباراة الزمالك المرتقبة مساء اليوم الخميس.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وغادر مروان عطية معسكر الأهلي صباح اليوم من أجل حضور مراسم دفن والده وتلقي العزاء في بلده بمدينة كفر الدوار.

ووفقا لمصدر في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فقد خرج مروان عطية من حسابات المدرب كولر للمباراة خاصة في ظل الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها اللاعب وصعوبة عودته للقاهرة والمشاركة في المباراة.

وقال مصدر بالأهلي، إن مروان عطية طلب من جهاز الكرة فى الاهلى التواجد بشكل طبيعي عقب تشييع الجنازة والمشاركة في المباراة.

وأضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تواصل مع اللاعب وقدم له واجب العزاء وابلغه بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق هو من سيحدد مصير مشاركة مروان عطية في مباراة القمة 126 أمام الزمالك من عدمها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالنادی الأهلی القمة 126

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف