شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يعلن الموقف النهائي لمشاركة مروان عطية في القمة 126، أعلن النادي nbsp;الأهلي، عن الموقف النهائي لمشاركة nbsp;مروان عطية nbsp;متوسط ميدان الفريق في مباراة nbsp;الزمالك nbsp;التي ستقام اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يعلن الموقف النهائي لمشاركة مروان عطية في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يعلن الموقف النهائي لمشاركة مروان عطية في...

أعلن النادي الأهلي، عن الموقف النهائي لمشاركة مروان عطية متوسط ميدان الفريق في مباراة الزمالك التي ستقام اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة  الدوري المصري الممتاز.

ورطة لـ كولر في تشكيل الأهلي قبل مباراة الزمالك.. طالع التفاصيلمروان عطية يغيب عن القمة 126

وقالت قناة الأهلي، إن مروان عطية خارج مباراة الزمالك لتواجده في عزاء والده بالبحيرة، حيث فضل الجهاز الفني، بقاء اللاعب بجوار أسرته في هذا الظرف الصعب. 

وأوضح البيان الصادر عن الجبلاية، بأن الحكم الدولي محمود البنا، سيدير القمة 126 ويُعاونه محمود أبوالرجال، وسامي هلهل، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، والثنائي أحمد الغندور وأحمد حسام للفيديو. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استمرت لمدة نصف ساعة، شرح خلالها الجهاز الفني بعض التعليمات الفنية.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه. 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القمة 126

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي

علق الناقد الرياضي أحمد الخضري على فرص تتويج فريق بيراميدز بالدوري هذا الموسم خلال منافسته مع الأهلي كذلك مواجهة الزمالك مع بيراميدز بالمسابقة المحلية.

شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الزمالك سيعطل بيراميدز لصالح الأهلي، وهذه توقعاتي للمباراة بين الفريقين، بيراميدز يسير جيدًا لكنه لن يفوز بالدوري، ولا يمتلك البدلاء المميزين مثل الأهلي".

وأشار إلى أن الدوري المصري تكررت المواجهات مؤخرا الأهلي واجه الداخلية وطلائع الجيش وفاركو، بينما الزمالك واجه سيراميكا وفاركو، واعتقد أنه الدوري اصبح مثل الدورة الرمضانية.

وأشاد الخضري بمستوى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، مؤكدا بأنه "كواليتي مختلف".. مؤكدا يجب على المدير الفني كولر ان يحترم افشة لأن مشاركته في الدقيقة 88 أمر غير جيد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار
  • نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • ناقد رياضي : الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي
  • مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • شبانة: الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي
  • الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري