أثارت قصة التعدي على أرملة الاعلامي الراحل وائل الابراشي حالة واسعة من الجدل وذلك بعد التعدي عليها من جانب سيدة مجهولة محاولة تهديدها والشروع في قتلها.

تطورات التعدي على ارملة وائل الابراشي

تلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من شرطة النجدة بتحفظ الأمن الإداري لمنتجع سكني على سيدة حاولت الاعتداء  على أرملة الإبراشي بسلاح أبيض، وتوجهت قوة من القسم إلى محل البلاغ واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة زاعمة "وائل كان هيتجوزني".

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

متحدث «الزراعة»: التعدي على الأراضي جريمة مخلة بالشرف وعقوبتها تصل للسجن (فيديو)

كشف محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، تفاصيل حملات مديريات الزراعة بالمحافظات من أجل التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية.

وأوضح القرش في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن مديرية الزراعة بالقاهرة شنت مؤخرًا حملة كبرى لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية، حيث تم إزالة تعدى عبارة عن أسوار على مساحة 3 قراريط بالمحافظة.

وأكد متحدث الزراعة، أن هناك تعليمات كبرى لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، لافتا إلى أن الحفاظ على الأراضي الزراعية، هو هدف أساسي للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة، وتأمين الغذاء.

وأردف محمد القرش: الحفاظ على الرقعة الزراعية يعتبر من أولويات الدولة المصرية وفقًا للتوجيهات الرئاسية، والتعدي على هذه الرقعة يعتبر جريمة مخلة بالشرف، وهناك عقوبات تصل لحد السجن وعقوبات مشددة أخرى.

وأشار متحدث الزراعة، إلى أن وزير الزراعة كلف مديري المديريات وجهاز حماية الأراضي، بالمرور الدائم والمستمر لمشرفي الأحواض على الأراضي الزراعية، وتفعيل غرف العمليات في المحافظات، لتلقى أي بلاغات حول التعدي على الرقعة الزراعية والتفاعل معها في الفور، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك التعديات.

اقرأ أيضاًبالأسماء.. وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 24 شخصًا

للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.. عبد اللطيف يزور مدرسة النيل الدولية بـ أكتوبر

مقالات مشابهة

  • عاجل.. السجن 10 سنوات والغرامة على المتهمة أم شهد شريكة سفاح التجمع
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • بغرض سرقتها.. القبض على المتهم بالتسبب في إصابة سيدة بالقاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • السودان: تزايد التعدي على غابات شمال كردفان بهدف إنتاج الفحم
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • متحدث «الزراعة»: التعدي على الأراضي جريمة مخلة بالشرف وعقوبتها تصل للسجن (فيديو)
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد