نجح لاعبو منتخب بورسعيد للإنقاذ في حصد مراكز متقدمة خلال المشاركة في تجارب أداء منتخب مصر التي أقيمت في الإسكندرية اليوم السبت، للتأهل لبطولة أفريقيا.

8 لاعبين حصدوا مراكز متقدمة 

وأعلن إسلام حمص، رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ، لـ«الوطن»، أن 8 لاعبين بمنتخب بورسعيد للإنقاذ حققوا مراكز متقدمة في تجارب أداء منتخب مصر، وهم محمود الدسوقي الذي حصد المركز الأول في سباق إعلام الشاطئ، كما حصد كريم يوسف المركز الأول في سباق البورد، وحققت جميلة علي صابر المركز الثاني في سباق البورد، وفريدة فرج المركز الثاني في سباق السطح، وهنا مصطفى المركز الثالث في سباق السطح، ومحمود المنزلاوي المركز الثالث في سباق السطح، ومروان شيكو المركز الثالث في سباق 2 كيلو، وياسين أيمن المركز الثالث في سباق البورد.

وأكد رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ سعادته بأداء اللاعبين الذين نجحوا في ترجمة مجهود الفترة الماضية لمراكز كبيرة.

وأشار «حمص» إلى أن اللاعبين خضعوا خلال الفترة الماضية، لمعسكر تدريبي تحت قيادته وإشراف مدربي منتخب بورسعيد، وأن هذه المراكز كانت متوقعة لهم فهم على قدر من المسؤولية ويستحقون الانضمام للمنتخب الوطني.

فرصة التنافس عالميا

وأكد «حمص» أن رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ سامح الشاذلي، مهتم بكل صغيرة وكبيرة في البطولات التي ينظمها الاتحاد، ويمنح فرصة الانضمام للمنتخب لكل المجتهدين من كل المناطق حتى يخرج أبطال جدد ينافسون في بطولات أفريقيا والعالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغوص الإنقاذ بورسعيد لاعبين المرکز الثالث فی سباق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات

 

عقد الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد لقاءا مع عمداء كليتي الصيدلة والعلوم واعضاء هيئة التدريس والعاملين، وذلك في أول أيام العام الجامعي الجديد، في أول جولة له بعد تكليفه بمنصب رئيس الجامعة.

 


وكشف رئيس جامعة بورسعيد عن رؤيته للمرحلة المقبلة مؤكدا أنها مرحلة مختلفة يجب أن يخرج منها الطلاب وهيئة التدريس من المجتمع الصغير داخل جدران الكليات لما هو أكبر وهو سوق العمل والمجتمع، مؤكدا علي ايمانه بضرورة الاستثمار، موضحا أن بورسعيد محافظة واعدة تملك مميزات كبيرة، موجها بربط الكليات بسوق العمل وحاجة السوق.


واكد الدكتور شريف صالح علي ضرورة وجود ربط مع مشروعات المنطقة الصناعية، وتسويق برامج الكليات، وتدريب الطلاب بالمصانع، مشيرا أن ذلك يجلب الاموال للكلية، ويجعلها قادرة علي تطوير نفسها، مؤكدا أن الجامعات في كافة انحاء العالم تعمل بهذه الطريقة وتحقق نجاحا كبيرا، مشيرا أن ذلك سوف يكون اسلوب عمل خلال المرحلة المقبلة.


وأكد رئيس الجامعة أنه جاهز لتلبية طلبات كافة الكليات علي أن يكون المقترح بالجهاز المطلوب مقترنا بالعائد من ذلك علي الجامعة والكلية، قائلا: انا طلبت من عمداء الكليات في أول مجلس أن يقدم كل منهم رؤية للتطوير وما يلزم الكلية من تطوير بشرط أن يكون المقترح يجيب علي التساؤلات السابقة.

شكاوي هيئة التدريس

وطلب الدكتور شريف صالح من أعضاء هيئة التدريس أن يقدم كل منهم نموذجا بالشكاوي، وقال: لو عاوز تشتكيني انا اتفضل، مؤكدا أنه لا يوجد هناك وقت للمشكلات الغير هامة، وأنهم يهدف لأن يكون الجهد للعمل فقط والا يكون هناك وقت لغير ذلك، وعلق: اللي فاضي للمشاكل يبتعد وفي آمان.

وطلب رئيس الجامعة أن يكون هناك تعاون بين كليتي العلوم والصيدلة وذلك للارتقاء بكلية الصيدلة، ووصف العلوم بالممتازة وابدي تحفظه علي أمور بكلية الصيدله.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات