انتهت مباريات الجولة اليوم السبت 2023/12/16 لدورى القسم الثالث للمجموعة الحادية عشر والتي أقيمت منها خمس مباريات اليوم، والتي تنظمها منطقة الإسكندرية لكرة القدم تحت إشراف عامر حسين، المشرف على المسابقات باتحاد الكرة، والعميد صبحي الصاوى رئيس لجنة المسابقات، وحسن إسماعيل المدير التنفيذي، ومقرر اللجنة.

 

نتائج مباريات اليوم 

- لقى فريق مركز شباب المعمورة، هزيمة من مركز شباب بدر في المباراة التي جرت على ملعب بدر بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف بدر سعيد سامي، عبد المنعم موسى. 

- ‏فيما تعادل مركز شباب إيتاي البارود مع نظيره الترام بهدف لكل منهما.

- ‏وتعادل مركز شباب أبو المطامير مع أصحاب الجياد بنتيجة 1/1 أحرز هدف أصحاب الجياد خالد أحمد وأبو المطامير أحرز له الهدف محمود شيكا.

 

فوز اعتباري 

 احتسبت نتيجة مباراة نهضة العامرية والتى كان سيواجه فيها مياة البحيرة كفوز اعتباري 0/2 لصالح مياه البحيرة لإلغاء المباراة لعدم حضور فريق نهضة العامرية واعتباره منسحبا، بينما فاز كفر بولين على أبو حمص بهدفين نظيفين أحرزهما حمدي وفدي وحماصة، كما فاز مركز شباب العامرية بهدفين أحرزهما محمد يونس، طه عبدالحليم على المنتزه التى خرجت من المباراة بدون إحراز أهداف. 

 ‏

جدول الترتيب

وبعد انتهاء مباريات اليوم السبت 2023/12/16 أعلنت منطقة الإسكندرية جدول ترتيب فرق المجموعة وجاءت كالتالي..

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث دورى المجموعات نتائج المباريات مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح

كتب- محمد أبو بكر:


أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية شاملة في مركز ومدينة أطفيح، حيث تفقد مشروع تطوير مركز شباب نزلة ترجم، الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع ويشمل مبنى إداري وملعب خماسي بالإضافة إلى أنشطة رياضية متنوعة.


وأشار "النجار"، وفقًا لبيان محافظة الجيزة الصادر اليوم الخميس، إلى أهمية مراكز الشباب كمساحات رياضية تقدم خدمات تلبي احتياجات الشباب، وتعزز من تنميتهم ورفع وعيهم.


وثمن محافظ الجيزة، جهود الدولة في توسيع نطاق إنشاء مراكز الشباب وتطويرها، معربًا عن تقديره للاهتمام الذي توليه الدولة بالشباب وحرصها على تعزيز قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية.


وشهدت جولة المحافظ في مركز شباب نزلة ترجم تقديم عدد من العروض الرياضية من قبل مجموعة من الطلائع، حيث أشاد بمستوى الأداء الرياضي للمشاركين.

مقالات مشابهة

  • منع تنقل مشجعي خريبكة إلى القنيطرة مع بدء مباريات القسم الثاني
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • رسميا ..شباب بلوزداد يستقبل مباريات البطولة بـ “نيلسون مانديلا”
  • إعلان نتائج قرعة مباريات ثمن نهائي كأس الملك
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح
  • 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى
  • تعرف على منافس ليفربول.. نتائج قرعة دور الـ16 لبطولة كأس كاراباو
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي