سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام فريق كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وحل فريق كريستال بالاس ضيفاً، اليوم السبت، على نظيره مانشستر سيتي، على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

أهداف مان سيتي ضد كريستال بالاس

- ونجح جاك جريليش من وضع أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي في المقدمة عند الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول ضد كريستال بالاس.

GOAL!!!

Jack Grealish opens the scoring with a tidy finish after clever work from Phil Foden!#beINPL #MCFC #CPFC pic.twitter.com/rfiwAQY1iD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 16, 2023

- وضاعف ريكو لويس النتيجة في الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة اثاني، ليضع كتيبة بيب جوارديولا في المقدمة.

GOAL!!!

Moments after Alvarez had a goal disallowed for offside, Rico Lewis smashes home to make it 2-0.#beINPL #MCFC #CPFC pic.twitter.com/F9sDqHl3yS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 16, 2023

- قبل أن يحرز فريق كريستال بالاس الهدف الأول لهم في الدقيقة 76 من زم شوط المباراة الثاني أمام مان سيتي، ويقلص النتيجة عن طريق اللاعب فيليب ماتيتا.

GOAL!!!

Mateta scores for Palace with their first shot on target. Surely... SURELY they can't make a comeback?#beINPL #CPFC #MCFC pic.twitter.com/xCGDh9X7Hg

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 16, 2023

- وفي الوقت القاتل، نجح ميكايل أوليس من ركلة جزاء في قلب الطاولة وإدارك التعادل لصالح فريق كريستال بالاس في المباراة، ويمنع السيتي من حصد نقاط المباراة الثلاث، قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

مان سيتي ضد كريستال بالاس

وبهذا التعادل المخيب للآمال، وصل فريق مانشستر سيتي «حامل لقب» الدوري الإنجليزي، إلى النقطة 34 بالمركز الرابع بجدول ترتيب «البريميرليج» هذا الموسم، وذللك من 17 مباراة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق توتنهام صاحب المركز الخامس وبنفس الرصيد من المباريات.

بينما وصل فريق كريستال بالاس بهذا التعادل الثمين، إلى النقطة 17 في المركز الخامس عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم، على النحو التالي

Today's squad! ????

XI | Ederson, Walker (C), Dias, Ake, Gvardiol, Rodrigo, Lewis, Bernardo, Foden, Grealish, Alvarez

SUBS | Ortega Moreno, Phillips, Stones, Kovacic, Gomez, Akanji, Nunes, Bobb, Susoho#ManCity | @etihad pic.twitter.com/fjpjGG6N8K

— Manchester City (@ManCity) December 16, 2023

حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: ناثان آكي - جفارديول- روبن دياز - كايل والكر.

في خط الوسط: رودري - لويس - برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: فيل فودين - جوليان ألفاريز - جاك جيريليش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي مان سيتي كريستال بالاس سیتی ضد کریستال بالاس فریق کریستال بالاس الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزي صوب أرضية ملعب «سانت جيمس بارك»، والذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

مقالات مشابهة

  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي