قال قائد أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، أنا والجيش نتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين "الإسرائيليين" الثلاثة في منطقة الشجاعية. 

خرجت عائلات الأسرى "الإسرائيليين" للتظاهر في "تل أبيب" عقب نشر كنتائب القسام مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للاحتلال حملت عنوان "الوقت ينفذ".

ونصبت عائلات المحتجزين ساعة تعد أيام وساعات ودقائق وثواني الحرب، وتطالب بعقد صفقة تبادل أسرى مع المقاومة.

ونشرت كتائب القسام، السبت، مقطع فيديو للمحتجزين الذين قتلوا بغارات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة والعنيفة على قطاع غزة.

وتضمن مقطع الفيديو مشاهد لمحتجزين وجهوا رسائل تحث قيادات الاحتلال وعلى رأسهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على وقف الحرب وإطلاق النار إن كانت لديه رغبة في إعادة المحتجزين.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، قد أكد في كلمة مسجلة سابقا أن الاحتلال لم ولن يتمكن من تحرير أي من المحتجزين دون أن يخضع لشروط المقاومة.

وبذلك الفيديو الذي حمل عنوان "الوقت ينفد"، وجهت كتائب القسام رسالة للاحتلال الإسرائيلي مفادها أنه لن يتمكن بالقوة من تحرير أي من المحتجزين.

أخبار ذات صلة إعلام عبري: سماع دوي انفجارات في سماء طبريا إعلام عبري: سماع دوي انفجارات .... إعلام عبري: سماع دوي انفجارات .... إعلام عبري: سماع دوي انفجارات في سماء ....

منذ 13 دقيقة

جيش الاحتلال يقر بإصابة العشرات من ضباطه وجنوده في غزة جيش الاحتلال يقر بإصابة العشرات .... جيش الاحتلال يقر بإصابة .... جيش الاحتلال يقر بإصابة العشرات من ....

منذ 36 دقيقة

إعلام عبري: مقتل محتجزة "إسرائيلية" أخرى في قطاع غزة إعلام عبري: مقتل محتجزة .... إعلام عبري: مقتل محتجزة .... إعلام عبري: مقتل محتجزة "إسرائيلية" ....

منذ 44 دقيقة

عائلات محتجزين "إسرائيليين" يتظاهرون في تل أبيب وينصبون .... عائلات محتجزين "إسرائيليين" .... عائلات محتجزين "إسرائيليين" .... عائلات محتجزين "إسرائيليين" يتظاهرون في ....

منذ 57 دقيقة

بالفيديو.. القسام تعرض مشاهد مثيرة للإجهاز على جنود من جيش .... بالفيديو.. القسام تعرض مشاهد .... بالفيديو.. القسام تعرض مشاهد .... بالفيديو.. القسام تعرض مشاهد مثيرة ....

منذ ساعة

استشهاد أم وابنتها برصاص الاحتلال بكنيسة العائلة المقدسة في .... استشهاد أم وابنتها برصاص .... استشهاد أم وابنتها برصاص .... استشهاد أم وابنتها برصاص الاحتلال ....

منذ ساعة

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: سماع دوی انفجارات القسام تعرض مشاهد عائلات محتجزین مقتل محتجزة إعلام عبری

إقرأ أيضاً:

كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد مثيرة لكمين مركب نفذته ضد قوات الاحتلال، في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس، تمكنت خلاله من تدمير عدد من الدبابات والجرافات وحفار عسكري خلال البحث عن أنفاق.

وتظهر اللقطات، رصد القسام، لتمركزات الاحتلال، بالقرب من السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة عام 1948، فيما وجه أحد المقاتلين من داخل نفق رسالة، قال فيها إن الكمين إهداء "إلى الشهيد بإذن الله السيد حسن نصر الله، الذي بعد الاغتيال الجبان الذي نفذه الاحتلال بحقه وإهداء إلى كافة شهداء لبنان وفلسطين".



وخرج مقاتلو القسام، لمهاجمة حفار هندسي للاحتلال، من داخل أحد الأنفاق، وقاموا بضربه بواسطة قذيفة الياسين، فيما تلاحقت المشاهد خلال استهداف دبابات وجرافات الاحتلال، وكان بجانب بعضها جنود للاحتلال.

ورغم إطلاق الرصاص على المقاتلين بصورة مباشرة من الدبابات، إلا أن أحد المقاتلين استهدف دبابة وأصابه بصورة مباشرة قبل الانسحاب من المكان.

كما فجر القسام، حقل ألغام، أعده مسبقا لآليات الاحتلال، في المنطقة، فيما أظهرت مشاهد تصاعدة ألسنة اللهب من إحدى الآليات وسحب جرافات لدبابة ميركافا مدمرة نتيجة استهدافها.

???? المقاومة تنشر مشاهد لاستهداف آليات الاحتلال خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة pic.twitter.com/1fzKnEfCl8 — #القدس_ينتفض ???????? (@MyPalestine0) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري يفجر مفاجأة عن سعي إسرائيل لترتيب صفقة مع حزب الله ووقف القتال خلال 2 ـ 3 أسابيع
  • إعلام عبري: إصابة 24 جنديًا إسرائيليًا قتل منهم اثنان فى هجوم مسيرة مفخخة فى العراق
  • كتائب القسام تبث مشاهد لقيامها بكمين ضد جيش الاحتلال ثأراً لدماء حسن نصر الله (فيديو)
  • مشاهد لكمين نفذته القسام شرق خان يونس
  • كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)
  • الدويري: القسام تفسد على نتنياهو “خطاب النصر” بذكرى 7 أكتوبر
  • الدويري: القسام تفسد على نتنياهو خطاب النصر بذكرى 7 أكتوبر
  • إعلام عبري: مقتل 433 جندياً إسرائيلياً في الهجوم الإيراني المفاجئ
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح