البوابة نيوز:
2024-06-29@23:08:37 GMT

"ريلمي" تطلق هواتف جديدة في سلسلة C

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أعلنت شركة ريلمي، عن إطلاق هواتفها الجديدة realme C51 و realme C53 في السوق المصري. يأتي هذا الإعلان في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق المصرية من خلال تقديم منتجات متطورة تلبي تطلعات المستهلكين.

يأتي realme C51 بتقنية DRE Dynamic RAM Expansion التي تساعد المستخدمين على التخلص من قلق التخزين بفضل سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت وذاكرة ديناميكية تصل إلى 8 جيجابايت، مما يجعله يقود فئة الهواتف المحمولة الاقتصادية.

يتميز هذا الهاتف أيضًا بكاميرا 50 ميجابكسل وشحن سريع بقوة 33 واط.

أما realme C53، فيتميز بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وذاكرة ديناميكية تبلغ 16 جيجابايت، مع خاصية الشحن السريع بقوة 33 واط. يعتبر هذا الهاتف الوحيد في فئته الذي يأتي بتقنية SuperVOOC للشحن بقوة 33 واط، ويتميز بتصميم أنيق وأناقة فائقة.

هذه الهواتف الجديدة تأتي بعد أكثر من 320 اختبارًا لمقاومة الماء بمعيار IP54، مما يجعلها متيقظة لتلبية احتياجات المستهلكين الشبان، وتجسد سلسلة C تفوقًا في تقنية الهواتف المحمولة بجودة الصورة والسعة التخزينية .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريلمي هواتف المحمول هواتف جديدة

إقرأ أيضاً:

منتجات الألبان.. بين التلاعب بالأسعار والكميات

على الرغم من الاهتمام المتزايد بمنتجات الألبان في أسواق المملكة من المواطنين والمقيمين، إلا أن المستهلكين يظلون غير راضين تمامًا عن ارتفاع أسعارها المتكرر، خاصةً في فصل الصيف. هذا الارتفاع يثير القلق بشأن مستقبل هذه السلعة الاستراتيجية التي يعتمد عليها الجميع بغض النظر عن العمر.

ليست شكوى المستهلكين من منتجات الألبان في المملكة تقتصر فقط على ارتفاع الأسعار، بل تشمل أيضًا بعض الشركات التي تقوم بالتلاعب في أوزان العبوات وتضليل المستهلكين. يعتمد بعض الشركات على تصنيع عبوات ضخمة الحجم من الخارج، ولكنها تحتوي في الداخل على تجاويف كبيرة تقلل من حجم المنتج الفعلي.

ليست هذه المشاكل هي المرة الأولى التي يواجه فيها المستهلكون تحديات فيما يتعلق بمنتجات الألبان، وقد حثت الجهات المعنية على التدخل لإعادة تنظيم القطاع وضمان جودة المنتجات ومنع التلاعب والاحتكار الذي يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. لذلك، دعا المستهلكون الجهات المختصة، بما في ذلك وزارة التجارة وحماية المستهلك، إلى تكثيف المراقبة والتأكد من جودة المنتجات والأسعار، ومنع أي انتهاكات تضر بالمستهلكين.

إلى ذلك أوضح اتحاد الغرف السعودية ممثلاً باللجنة الوطنية لمنتجي الألبان الطازجة بشأن ما تم تداوله في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي تضمن مزاعم وجود نقص في كميات اللبن بعدد من عبوات بعض شركات الألبان الوطنية، بأن تحضير وإنتاج اللبن يتم ضمن نظام آلي مُحكم، بدءًا من إنتاج الحليب الخام، مروراً بتصنيعه وتعبئته في عبوات مختلفة الأحجام تمهيداً لتوزيعه بالأسواق، حيث يتم برمجة نظام التعبئة إلكترونياً، وفق الشروط القياسية، وطبقاً لحجم ووزن العبوات، وذلك تحت رقابة مشددة ومعايير واختبارات جودة معتمدة.

وعليه، فلا يوجد أي مجال أو احتمال لتغيير أو تعديل الكميات المعبأة في العبوات أو وزن كل عبوة، لأن ذلك من شأنه أن يتسبب في خلل كامل بالنظام الآلي الخاص بمراحل الإنتاج والتصنيع، حيث يعمل النظام الآلي على استبعاد العبوات غير المطابقة للمواصفات أثناء مرورها على آلة الوزن والمطابقة، خاصةً مع وجود حساس إلكتروني للوزن، يتم من خلاله تعبئة العبوات وإغلاقها بشكل آلي عند وصولها إلى الوزن المعتمد، دون أي تدخل بشري.

كما بين “اتحاد الغرف” أن اختلاف الكميات في المظهر الخارجي داخل بعض العبوات يرجع إلى أن ثبات “عبوات اللبن” في وضع محدد لفترة، ينتج عنه هبوط المكونات الثقيلة وارتفاع السوائل الخفيفة الشفافة (الشرش/ المصل) لأعلى العبوة، وليس نقصاً في الوزن والكمية، وبمجرد رج العبوة تعود الكميات لمكانها الطبيعي.

ويهيب “الاتحاد” بأهمية استقاء المعلومات والبيانات الدقيقة من مصادرها المعتمدة، كما نطمئن المستهلكين بأن مراحل إنتاج وتعبئة الألبان تتم وفق معايير عالية الدقة، لضمان توافق ومطابقة مُنتجات الألبان للمواصفات المطلوبة، بما فيها وزن وكمية كل عبوة.

استنادًا لآخر الإحصائيات للجنة الوطنية لمنتجي الألبان في اتحاد الغرف السعودية فإن حجم الاستهلاك يزداد، حيث بلغ إنتاج الحليب في المملكة أكثر من 7 ملايين لتر يومياً، يتم من خلالها تعبئة أكثر من 18 مليون عبوة يوميًا، وأكثر من 10 آلاف شاحنة تنقل وتوزع المنتجات بشكل يومي، فيما بلغ عدد متاجر بيع التجزئة التي تستقبل المنتجات بشكل يومي 38 ألف متجر، وبلغ عدد السعوديين العاملين 10500 في شركات الألبان الطازجة، وأكثر من 7 مليارات ريال مساهمة في المحتوى المحلي.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • منتجات الألبان.. بين التلاعب بالأسعار والكميات
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • الداخلية تطلق فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ريلمي تطلق GT6 بتقنيات الذكاء الاصطناعي في مصر
  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين