شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك على استاد القاهرة قبل القمة، 06 32 م الخميس 13 يوليو 2023 ستاد القاهرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك على استاد القاهرة قبل القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك على استاد القاهرة...

06:32 م | الخميس 13 يوليو 2023

ستاد القاهرة

بدأت جماهير ناديي الأهلي والزمالك، في التوافد على بوابات استاد القاهرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وفُتحت بواباتا ستاد القاهرة، في تمام الرابعة والنصف مساءً، أمام جماهير الأهلي والزمالك في لقاء القمة 126.

عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك

ويحضر 6000 آلاف مشجع بواقع 3 آلاف مشجع لكل فريق، في مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة نجح الفوز في 23 مباراة تعادل في 6 مباريات، ولم يتلقَ أي خسارة في الدوري.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 59 نقطة، بعد خوض 32 مباراة نجح  بالفوز في 17 مباراة،  وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن خطأ حكم الفار في مباراة الأهلي والزمالك ببطولة السوبر الأفريقي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض على حساب المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في كرة لاعب النادي الأهلي مع لاعب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء كان لابد من تدخل الفار في هذه اللعبة الحالة صعبة للغاية ولكن كان لابد من تدخل حكم الفار في هذه اللعبة والحديث مع الحكم معتز الشلماني لرؤية الكرة بشكل أوضح وأفضل لأنها 50 -50 حكم الفار هنا أخطأ بعدم الحديث مع حكم الساحة».

وكان الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي كانت من نصيب أكرم توفيق قبل أن ينجح وسام أبو علي في ترجمتها داخل الشباك ولكن تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي ولجأ الفريقين لركلات الترجيح ليتوج الأبيض.

    

مقالات مشابهة

  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة