قلب مولودية وجدة تأخره بهدف نظيف أمام الشباب الرياضي السالمي، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، في افتتاح لقاءات الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأول بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، خصوصا من قبل مولودية وجدة المتواجد في الصف ما قبل الأخير، والطامح للابتعاد عليه، تجنبا لمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في الوقت الذي بحث الشباب الرياضي السالمي عن الانتصار للاقتراب أكثر من رتب المقدمة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الشباب الرياضي السالمي من افتتاح التهديف في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب يوسف ليموري، إلا أن فرحة أبناء محمد أبناء بنشريفة لم تدم طويلا، بعدما تمكن مولودية وجدة من إحراز التعادل بفضل اللاعب شعيب فيدي عند الدقيقة 32، فيما تكفل بدر كارارين بإضافة الهدف الثاني لسندباد الشرق من ضربة جزاء، بعد خمس دقائق فقط من تعديل النتيجة.

ونزل لاعبو الشباب الرياضي السالمي بكل ثقلهم فيما تبقى من دقائق، لإحراز التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت لهم، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل، جراء التسرع في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، فيما لم يفلح مولودية وجدة في الوصول إلى شباك هشام العلوش للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم سندباد الشرق بهدفين لهدف على رفاق زكرياء لبيب.

وبدأ مولودية وجدة الجولة الثانية كما أنهى الأولى مندفعا، ما جعله يضيف الهدف الثالث منذ الدقيقة 51 عن طريق اللاعب أمين صوان، ليجد لاعبو الشباب الرياضي السالمي أنفسهم مطالبين بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة خلال نصف الساعة الأولى من اللقاء.

ونجح الشباب الرياضي السالمي من تقليص الفارق في الدقيقة 77، بتسجيله للهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد الخلوي، لتستمر المباراة فيما تبقى من دقائق في شد وجذب بين الفريقين، بحثا عن الهدف الرابع والاطمئنان من قبل مولودية وجدة، وعن التعادل من طرف رفاق الحسين رحيمي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار سندباد الشرق بثلاثة أهداف لهدفين على أبناء محمد بنشريفة.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى عشر نقاط في المركز 13، مبتعدا بخمس نقاط عن صاحب المركز الأخير حسنية أكادير، وثلاث نقاط عن يوسفية برشيد المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 11 في الصف 12، متساويا في عدد النقاط مع شباب المحمدية المحتل للمركز 11.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي مولودية وجدة الشباب الریاضی السالمی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين

 
أبوظبي (الاتحاد)


تُوج نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب كأس الاتحاد للجودو لفئتي الشباب والناشئين للجودو، بالصالة الجديدة للاتحاد، في منطقة بني ياس شرق في أبوظبي، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، في افتتاح موسم الجودو.
وشهدت البطولة مشاركة 180 لاعباً من الفئتين، من بينهم 120 لاعباً من الناشئين، و60 لاعباً من الشباب المواطنين والمقيمين الذين عبروا عن سعادتهم بانطلاقة الموسم، وافتتاح صالة الاتحاد الخاصة، وهو الحلم الذي انتظره الجميع طويلاً.
وجاء تتويج «الفجيرة للفنون القتالية» بلقب الشباب برصيد 10 ميداليات، منها 3 ذهبيات، و3 فضيات، و4 برونزيات، وذهبيات الشباب من نصيب يزن سمور تحت 73 كجم، ومحمد رمضان في وزن تحت 81 كجم، وأحمد ناصر في وزن تحت 100 كجم.
واحتل نادي كلباء المركز الثاني وله 8 ميداليات، منها ذهبيتا زايد فيصل النقبي «وزن تحت 60 كجم»، وشرفي كوساروف «وزن تحت 73 كجم»، وجاء خورفكان ثالثاً وله 3 ميداليات، منها ذهبية للاعب شاهين عيسى «وزن تحت 55 كجم»، ونال النصر ذهبية وزن تحت 90 كجم من نصيب عمر جهاد، وفاز فريق أبوظبي بذهبية فوق 100 كجم، والتي أحرزها راشد محمد.

 

أخبار ذات صلة منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج» "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة


وعلي مستوى فئة الناشئين، جاء تتويج «الفجيرة للفنون القتالية» برصيد 11 ميدالية، منها 6 ذهبيات في كل الأوزان باستثناء وزنين، والذهبيات من نصيب عبد الرحمن جنيف، حاتم عبيد، سيف سالم الحمادي «الوزن الخفيف»، وفي «المتوسط» نال الذهبية يوسف محمد العوض وأحمد نادر، وفي «الوزن الثقيل» أنس الطيبي، ونال ذهبية تحت 90 كجم لاعب الشارقة للدفاع عن النفس خالد عبدالرزاق، وفاز بذهبية وزن تحت 60 كجم لاعب كلباء الثالث حميد سعيد الشامسي.
وفي ختام البطولة، قام ناصر خليفة البدور، نائب رئيس اتحاد الجودو، يرافقه محمد جاسم أمين السر العام المساعد للاتحاد، وعيسى بن هويدن، رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو، وعبدالله زينل، المشرف العام على الألعاب في خورفكان بتتويج الأندية الفائزة بالمراكز الأولى.
وتابع البطولة الجهاز الفني للمنتخبات، لانتقاء أبرز المواهب، لدعم المنتخبات العمرية، استعداداً للمشاركات المقبلة، وأبرزها دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي تقام في البحرين من 23 إلى 31 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية
  • البطولة: حسنية أكادير يعود بثلاثة نقاط من برشيد عقب انتصاره على السوالم
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • الشنيف يوجه رسالة للوسط الرياضي بشأن فهد المولد .. فيديو
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”