شفق نيوز/ أعلن مكتب انتخابات ديالى، اليوم السبت، نجاح عملية التصويت الخاص في المحافظة بمشاركة 78% من القوات الأمنية المتاح لها التصويت، فيما وصفت المتحدثة باسم مفوضية الانتخابات نسب المشاركة بانها "عالية".

وقال مدير اعلام مكتب انتخابات ديالى سلام مهدي في حديث لوكالة شفق نيوز إن "نسبة المشاركة في التصويت الخاص بلغت 78% في عموم مراكز الاقتراع"، مشيرا الى ان "المفوضية تواصل استكمال إجراءات العملية الانتخابية في عموم المراكز الانتخابية".

وأضاف مهدي أن "عدد المصوتين في الاقتراع الخاص بلغ 45420 شخصاً من إجمالي 57404 مشمولين بالتصويت الخاص".

ويبلغ عدد العناصر الأمنية والحشد الشعبي المشمولون بالتصويت الخاص في ديالى 7404 عناصر موزعين في 44 مركزا انتخابيا و143 محطة اقتراع.

من جهتها وصفت مفوضية الانتخابات في العراق نسبة المشاركة في الاقتراع الخاص بانتخابات مجالس المحافظات بأنها "عالية".

وقالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي، في حديث لوكالة شفق نيوز، إن "نسبة المشاركة في الاقتراع الخاص ستعلن بشكل رسمي بعد ساعة أو أقل من ذلك بمؤتمر صحفي، وعملية التدقيق والاحتساب مستمرة".

وأضافت الغلاي أن "نسبة المشاركة في الاقتراع الخاص كانت عالية والمشاركة كانت جيداً جداً، والعملية جرت دون أي خروقات تذكر على مختلف الأصعدة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي انتخابات مجالس المحافظات التصويت الخاص فی الاقتراع الخاص نسبة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

“الصغير” يتوقع التصويت بالأغلبية بجلسة النواب على استئناف إنتاج وتصدير النفط

الوطن|متابعات

قال عضو مجلس النواب عبد الهادي الصغير، حول جلسة النواب المقرر انعقادها غدا الاثنين إنه من المقرر أن يؤدي ناجي عيسى اليمين الدستورية محافظا للمركزي ومرعي البرعصي نائبا له، ويستلما مهامهما ويباشرا العمل دون أية عراقيل.

وأضاف الصغير في تصريحات صحفية أنه سيتم استئناف إنتاج وتصدير النفط من حقول النفط والغاز المغلقة لأكثر من شهر بدءا من غد الاثنين بعد اعتماد الاتفاق والتصويت عليه بأغلبية مجلس النواب.

وتابع “نتوافق مع ستيفاني في ضرورة إنهاء إغلاق النفط وتعطيل إنتاجه وتصديره، والاتفاق على ميزانية موحدة تضمن التوزيع العادل والشفاف للثروات”

الوسوم#المصرف المركزي #مجلس النواب الليبي النفط ليبيا ناجي عيسى

مقالات مشابهة

  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • خزائن ديالى تنتظر ترليون دينار مشروط بتنفيذ قرار أصدره السوداني
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين
  • “الصغير” يتوقع التصويت بالأغلبية بجلسة النواب على استئناف إنتاج وتصدير النفط
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح نصر الله