أخبار التقنية، أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون الجزء الخامس،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة ال آيفون الجزء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)

لا يمكن لأجهزة الآيفون أن تعيش بدون الألعاب والتي تعتبر الهواء الذي تتنفسه الهواتف الذكية ومن خلال الألعاب، يمكنك قضاء الكثير من الوقت الممتع والمسلي بكل سهولة ولهذا سوف نتعرف خلال السطور التالية على أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس).

لعبة Armed Air Forces

هل تود قيادة طائرة حربية والدخول في مهام صعبة، مع لعبة Armed Air Forces سوف تكون طيارا إفتراضيا يمكنه قيادة أنواع مختلفة من الطائرات الحربية على جهاز الآيفون الخاص بك مثل إف 16 و 22 و رابتور والميج وغيرهم، إلى جانب خوض معارك جوية حيث تختبر مهاراتك في القتال مع طائرات أخرى ولا تنسى الأهداف الأرضية التي تحاول تعقبك وتدميرك.

تحميل لعبة Armed Air Forces

‎Armed Air Forces - Jet Fighter (Free+, App Store) →

لعبة Bike Race

تحرك بدراجتك في مسارات مختلفة ورائعة مع إمكانية القيام بالعديد من القفزات البهلوانية في اللعبة المذهلة Bike Race للآيفون والتي تمنحك القدرة على التحكم بالدراجة بكل سهولة عبر لمس الشاشة للإمالة والقفز والإسراع والفرملة، أيضا في اللعبة ستجد أوضاع متعددة ومستويات كثيرة، لن تمل أبدا من تلك اللعبة.

تحميل لعبة Bike Race

‎Bike Race: Free Style Games (Free+, App Store) →

لعبة Car Driving School Simulator

ننتقل إلى لعبة أخرى وهذه المرة سوف تقود سيارة في بيئات متعددة وعالم مفتوح من أجل تعلم القيادة بشكل إحترافي، ومع لعبة Car Driving School Simulator سوف تختبر مهارات القيادة لديك في شوارع تحاكي الواقع عبر مجموعة متنوعة من السيارات وحركة مرور واقعية وطقس ديناميكي يتغير كما في الحياة العادية.

تحميل لعبة Car Driving School Simulator

‎Car Driving School Simulator (Free+, App Store) →

لعبة Bridge Race

ابني الجسر الخاص بك بسرعة قبل الآخرين لتفوز في لعبة Bridge Race والتي تعد من أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون، وفي اللعبة سوف تجد أكثر من ألف مستوى متدرج في الصعوبة، كل ما عليك فعله هو تجميع الكتل ذات اللون المخصص لك وبناء الجسر ولكن احذر من اللصوص والعقبات التي ستواجهها.

تحميل لعبة Bridge Race

‎Bridge Race (Free+, App Store) →

لعبة Infinite Flight Simulator

حان الوقت لتعلم قيادة الطائرات من خلال لعبة Infinite Flight Simulator والتي تعد فضل ألعاب محاكاة الطيران لأجهزة الايفون، بمجرد تنزيل اللعبة سوف تبدأ رحلتك في عالم الطيران وسوف تستكشف مناظر رائعة ومجموعة ضخمة من الطائرات المختلفة وكل رحلة تختلف عن الأخرى من حيث التوقيت وظروف الطقس وكل هذا عبر تحكم سلس وجودة عالية وعدد كبير من المطارات الشهيرة.

تحميل لعبة Infinite Flight Simulator

‎Infinite Flight Simulator (Free+, App Store) →

لا يفوتك: أفضل 5 العاب هذا الأسبوع للايفون (الجزء الثالث)

لا يفوتك: أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الرابع)

وصلنا لختام مقالنا بعد أن استعرضنا أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس) وهي مجانية ويمكنك تنزيلها وتجربتها على جهازك وسوف تحصل على كثير من المرح والتسلية وسوف تقضي وقتا ممتعا دون ملل.

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi

Crazy Taxi.. تسعى كبرى الشركات لتطوير البرامج والألعاب الخاصة بها، وذلك بعد الإنتشار الواسع لألعاب العالم المفتوح مثل فورت نايت -Fortnite و GTA وPUBG وغيرها من الألعاب التي يشارك بها العديد من الأشخاص حول العالم.

Crazy Taxi والعالم المفتوح

كشفت شركة «سيجا» عن تفاصيل جديدة حول الإصدار القادم من لعبة Crazy Taxi الشهيرة، وقالت الشركة إن التحديث الجديد سيقدم الكثير من اللعب المختلفة وامكانية مشاركة أكثر من لاعب بالإضافة إلى تغيير النمط العام للعبة لتأتي بأسلوب العالم المفتوح.

Crazy Taxi تتحول الي عالم مفتوحفكرة لعبة Crazy Taxi

تعتمد فكرة لعبة Crazy Taxi بمختلف إصداراتها، على قيام اللاعب بدور سائق التاكسي الذي يحاول توصيل الركاب إلى وجهتهم، مع تنفيذ حركات استعراضية خطيرة في شوارع المدينة، للحصول على المزيد من النقاط.

كنزي كانو: الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً،

خلال مقابلة نشرتها القناة الرسمية لـ«سيجا» على يوتيوب، أكد «كنزي كانو»، أحد المنتجين الرئيسيين لإصدارات اللعبة، أن الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً. وان المطورين يعملون بجهد كبير للتأكد من قابلية تشغيل ميزة العالم المفتوح ولعب أكثر من شخص في وقت واحد على على كل المنصات.

لعبة Crazy Taxi

وأشار فريق التطوير إلى أن هدفهم الرئيسي هو الحفاظ على شخصية كريزي تاكسي، وأسلوب اللعب، مع إضافة آليات لعب جديدة تمنح اللاعبين تجارب أكثر متعة، مثل تطوير بيئة أكثر واقعية للمدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة، إلى جانب العمل على تصميم خريطة لعب جديدة تدور فيها الأحداث، وتشبه طبيعة الساحل الغربي الأمريكي.

ولم تكشف الشركة عن موعد إصدار النسخة الجديدة من Crazy Taxi، وكذلك لم تعرض منصات الألعاب التي ستكون متوافقة، لتشغيل تلك النسخة.

اقرأ أيضاًالملك تشارلز يكلف كير ستارمر بتشكيل الحكومة الجديدة

إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»

مقالات مشابهة

  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • "صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيد
  • ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • Still Wakes the Deep لعبة رعب كلاسيكية حديثة
  • هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi