وجهت الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الشكر للمرأة المصرية التي زينت الانتخابات الرئاسية 2024 بحضورها، قائلة إن المرأة دائما كانت عند حسن ظن القيادة السياسية الدائمة لها دائما، ضربت أروع وأجمل الأمثال في الوعي والإدراك.

وأضافت «شاكر»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «نون القمة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن المرأة المصرية تصدرت المشهد الانتخابي وعبرت عن وعيها الشديد ووطنيتها وتمسكها بحقها الدستوري بالإدلاء بصوتها، مثمنة بدورها الواضح في ظهور مصر في أجمل صورة بالعرس الانتخابي.

وأشارت إلى أن برنامج «المرأة تقود في المحافظات المصرية» استهدف تدريب 100 سيدة من أبناء المحافظة، ويُرَشَّحُون من خلال الجامعة والمجلس القومي للمرأة والمحافظة، لرموز السيدات المؤهلين للقيادة، ما يدل على إدارك القيادة السياسية بالمرأة المصرية، وحرصها الدائم بأن تتولى المناصب القيادية.

ولفتت إلى أن البرنامج يستهدف تنمية مهارات المرأة المصرية، والاستثمار في تدريبها، وتمكينها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا، كما يراعي البرنامج قدرات المرأة وتنميتها للقيادة والإدارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرأة تقود في المحافظات المصرية جامعة كفرالشيخ المشهد الانتخابي الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل  اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، كما قدم رئيس جامعة كفرالشيخ، التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد الثقة بتولية منصب نائب محافظ كفرالشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

أشاد محافظ كفر الشيخ، بالدور الذي تقوم به جامعة كفر الشيخ في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات.

وبحث اللقاء، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة.

IMG-20240706-WA0098

مقالات مشابهة

  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية
  • "التضامن" تكرم جمعية الرخام والجرانيت لدورها الريادي في التمكين الاقتصادي للمرأة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • القومي للمرأة يستقبل وفد حقوق الانسان الكويتي للاطلاع على ملف تمكين المرأة المصرية
  • وزير الصحة يستقبل وفدًا من جامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة تدريب للمسعفين المصريين
  • بعد حصولها على جائزة مرموقة.. رسالة من «قومي المرأة» للباحثة سناء السيد
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته