شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وثائق سرية من قمة الناتو في قبضة مجموعة هاكرز روسية، وعلى وجه الخصوص، وبناءً على المعلومات المسربة والبيانات الشخصية لمجموعة أراس التابعة لوزارة الشؤون الداخلية الليتوانية، والتي تؤمن الحدث القمة ، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وثائق سرية من قمة الناتو في قبضة مجموعة "هاكرز" روسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وثائق سرية من قمة الناتو في قبضة مجموعة "هاكرز" روسية
وعلى وجه الخصوص، وبناءً على المعلومات المسربة والبيانات الشخصية لمجموعة "أراس" التابعة لوزارة الشؤون الداخلية الليتوانية، والتي تؤمن الحدث (القمة)، وتستخدم نظام التعرف على الوجوه (بيم أيز) ونظام تعريف مستخدم الشبكة (بيبل سيرش)، ومسارات تنقل الوفود الرسمية وأماكن إقامتهم في الفنادق المحلية، وكانت الوسيلة الرئيسية للاتصال التشغيلي هي تطبيق "سيغنال ماسينجر".وبالتالي، وحسب المراسل، فإن عمليات الهدم لنصب الجنود المحررين السوفييت، والتي بدأت على الأقل منذ عام 2014، ليست تخريبًا عاديًا أو مظاهر رهاب روسيا (روسوفوبيا) لبعض ممثلي السلطات المحلية، ولكنها حملة مخططة هادفة من قبل الغرب، والغرض منها محو ذكرى تحرير الاتحاد السوفيتي للبلدان التي احتلتها ألمانيا النازية في سنوات الحرب العالمية الثانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، عن قيام قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني بزيارة سرية الى بغداد التقى خلالها مع 5 نخب سياسية.

وقالت المصادر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "قاآني زار العاصمة العراقية بغداد قبل ثلاثة أيام في زيارة غير معلنة، رافقه عدد محدود جداً من المرافقين وعقد خلالها خمسة لقاءات حصرية مع نخب سياسية في بغداد".

وأضافت أنه "رغم السرية المشددة التي أحاطت بالزيارة، لم يتم تأكيد لقاء قاآني مع قادة الفصائل حتى الآن، ولم تُعرف تفاصيل الملفات التي نوقشت في هذه اللقاءات، إلا أنها تناولت على الأرجح قضايا سياسية وأمنية متعددة تهم بغداد وطهران".

وأوضحت المصادر أن "اللافت في هذه الزيارة هو أن قاآني غادر بغداد بعد ساعات معدودة، وهو أمر يحدث لأول مرة، وربما يعود ذلك إلى الأوضاع الأمنية العامة"، مشيرة الى أن "الزيارة تميزت بسرية مشددة، حيث لم تعلم العديد من القيادات بوصوله إلا قبل فترة وجيزة".


مقالات مشابهة

  • قراصنة إيرانيون أرسلوا وثائق سرية من حملة ترامب إلى أشخاص مقريبن من بايدن
  • إيران تنفي وجود أهداف سرية لبرنامجها النووي
  • القضاء ومجلس الدولة يؤكدان شمول محافظ البنك المركزي العراقي بالسن القانوني للتقاعد (وثائق)
  • إرهابي و56 و7 اخرون في قبضة القوات الأمنية جنوبي بغداد
  • في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل
  • وثائق.. المحكمة الاتحادية ترد طلباً للسوداني: الهيئات المستقلة خاضعة لمجلس النواب
  • هدفه الطلاب.. مروّج مخدرات سقط في قبضة الأمن
  • الناتو: الحلف لم يسجل أي تحركات في المجال النووي الروسي
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • أسباب وراء إرجاء زيارة بوتين إلى تركيا