شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن انطلاق المعرض الجماهيري العلاج الطبيعي طريقك للحياة الصحية، ضمن النشاط الأجتماعي لجمعية العلاج الطبيعي البحرينية ضمن النشاط الأجتماعي لجمعية العلاج الطبيعي البحرينية، يبدأ غداً الجمعة المعرض .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق المعرض الجماهيري «العلاج الطبيعي طريقك للحياة الصحية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق المعرض الجماهيري «العلاج الطبيعي طريقك للحياة...

ضمن النشاط الأجتماعي لجمعية العلاج الطبيعي البحرينية..

ضمن النشاط الأجتماعي لجمعية العلاج الطبيعي البحرينية، يبدأ غداً الجمعة المعرض الجماهيري العلاج الطبيعي طريقك للحياة الصحية، والذي يقام يومي الجمعة والسبت الموافقان 14 و 15 يوليو، وذلك في مجمع الرملي التجاري في عالي. ويتناول المعرض الأمكانيات الصحية التي تقدمها مهنة العلاج الطبيعي للجمهور لتحسين الصحة وعلاج الأمراض والإصابات والمحافظة على الصحة.

ويتضمن المعرض محطات ثقافية صحية لعلاج ألم أسفل الظهر، وألم العنق ورزماتيزم الركبة ومابعد الولادة وتأهيل تأخر النمو لدى الأطفال وتأهيل الجلطة العصبية وطرق العلاج الطبيعي الحديثة. واضافت الدكتورة سارة فاروق عضو مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض، بأن الجمهور مدعو للحضور سواء اللذين يعانون من مشاكل صحية أو اللذين لا يعانون، وذلك بهدف الثقافة الصحية والمحافظة على الصحة، كما يتيح المعرض فرصة الالتقاء بأخصائيو العلاج الطبيعي في مختلف التخصصات والاستفادة من خبرتهم في مجال علاج الأمراض والاصابات والمحافظة على الصحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير شؤون دولية: سياسات ماكرون وراء الدعم الجماهيري الكبير لليمين المتطرف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ماهر نقولا، خبير الشؤون الدولية، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لم يدرك أن نسبة كبيرة ستؤيد اليمين المتطرف من جميع طبقات المجتمع الفرنسي.

وأضاف "نقولا"، خلال مداخلة لبرنامج "ملف اليوم"، والمُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أنه بلغة الأرقام، فإن اليمين المتطرف في فرنسا قبل عامين فقط من الآن، لم يحصد سوى حوالي 4 ملايين صوت، أما الآن ربما تجاوز الرقم أو وصل لـ12 مليون صوت كذلك نسب الإقبال ربما فقط 66%.

وأشار إلى أن هناك رأي عام في الدول الأوروبية وخاصة فرنسا للذهاب إلى الانتخابات، مضيفًا أن الرئيس الفرنسي كان مطمئنا لفوز حزبه في الإنتخابات، لافتًا إلى أنّ الطبقات العليا والوسطى والفقيرة، انحازوا بشكل كبير لليمين المتطرف، بسبب سياسة الرئيس الفرنسي الأخيرة، مؤكدًا أن هناك الكثير من المصوتين لماكرون منذ سنتين أو منذ سبعة سنوات قد انتقلوا من اليسار إلى اليمين.

مقالات مشابهة

  • مزيل العرق الطبيعي.. طريقة التحضير وأهم الفوائد الصحية
  • ليس البشر فقط..النمل أيضا يجري عمليات بتر أطراف منقذة للحياة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • 165 مواطن يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • انطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا
  • خبير شؤون دولية: سياسات ماكرون وراء الدعم الجماهيري الكبير لليمين المتطرف
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “