تواصل وزارة الداخلية تنظيم عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية بالمجان على السيدات وخاصة المرأة المعيلة بالمناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية بنطاق مديريات أمن “شمال سيناء – جنوب سيناء – القليوبية – سوهاج – الوادي الجديد – قنا - الأقصر”.

ويأتي ذلك؛ تأكيدا على حرص رجال الشرطة على المساهمة الإيجابية والفعالة لرفع العبء عن كاهل المواطنين لتظل دائما وزارة الداخلية حصن أمان للمواطنين.

ولاقت تلك المبادرة إشادة كبيرة من السيدات وخاصةً المرأة المعيلة، مثمنات ما لمسنه من حرص وزارة الداخلية على تخفيف العبء عن كاهلهن، وتقديم الدعم اللازم لهن على مدار العام؛ لكون المرأة ركيزة أساسية للمجتمع.

وجاء ذلك، في ضوء حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كل أوجه الدعم والرعاية للمواطنين، ومراعاة البُعد الإنساني والاجتماعي، وحرصها الدائم على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وفى إطار مبادرة "كلنا واحد - معك فى كل مكان".

IMG_9714 IMG_9715 IMG_9716 IMG_9711 IMG_9712 IMG_9713 IMG_9708 IMG_9709 IMG_9710 IMG_9705 IMG_9706 IMG_9707

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدعم والرعاية المساعدات العينية المناطق الأكثر إحتياجا رئيس الجمهورية كلنا واحد وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

شادي المنزلاوي يكشف عن أسباب ارتفاع أسعار الذهب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور شادي المنزلاوي، الخبير الاقتصادي، عن أسباب ارتفاع أسعار الذهب، موضحًا أن هناك عدة عوامل أسهمت في زيادة قيمة المعدن الأصفر.

وأكد “المنزلاوي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من القاهرة”، المذاع على قناة “النيل للأخبار”، أنه كان متوقعًا أن يشهد عام 2024 زيادة في أسعار الذهب وذلك بسبب مجموعة من العوامل، أبرزها خفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة، موضحًا أن الطلب المتزايد على الذهب من قبل المستثمرين كملاذ آمن ساهم في ارتفاع الأسعار، حيث بدأ العديد من المستثمرين في سحب أموالهم من السوق الأمريكي عقب قرار الفيدرالي بخفض الفائدة.

وأشار إلى أن هناك أيضًا عوامل غير اقتصادية أثرت على سوق الذهب، مثل التوترات الجيوسياسية في مناطق عدة، وخاصة في الشرق الأوسط، حيث كان آخرها التوترات في لبنان، مؤكدًا أن الصين بدأت تزيد من إقبالها على شراء الذهب، مما ساهم في ارتفاع الأسعار عالميًا، وخاصة منذ بداية أزمة كورونا.

ولفت إلى أن الاستثمار في الذهب ينبغي أن يكون طويل الأجل، حيث يجب على المستثمرين ألا يحتاجوا إلى الأموال المستخدمة في شراء الذهب، وينبغي عليهم انتظار زيادة الأسعار لتحقيق الأرباح والبيع في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يشيد بـ«برغم القانون»: سلط الضوء على أهم قضايا السيدات
  • «الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • برلماني: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يخدم الفئات الأكثر احتياجا
  • «التضامن»: مصر سهلت نقل 24 ألف شاحنة مساعدات إلى غزة
  • وزارة الداخلية: القبض على شبكة تزوير خطيرة
  • شادي المنزلاوي يكشف عن أسباب ارتفاع أسعار الذهب
  • «المؤتمر»: التحالف الوطني يستهدف تحسين مستوى المعيشة بالمناطق الأكثر احتياجًا
  • تضامن المنيا توزع وجبات ساخنة على الأسر الأكثر احتياجًا
  • بيت في جوبا .. كلنا أخوان